الرياضة

كيفية الربح من تطبيق المشي

كيفية الربح من تطبيق المشي ، يعد تطبيق المشي من أشهر التطبيقات التي تم إصدارها في الساعات القليلة الماضية . وله معدل تنزيل كبير ، حيث يربح المال من خلال عدد الخطوات . وهو تطبيق مجاني ، وفي كل خطوة يمشيها الشخص. اكتساب نقطة في برنامج Sweatcoin ، وعند جمع عدد معين من النقاط يمكن تحويلها أو سحبها إلى حساب Paypal . بينما يتساءل الكثيرون عن كيفية الربح من تطبيق Walking ، تابعونا. كيفية الربح من تطبيق المشي.

الربح من تطبيق المشي

الفكرة وراء التطبيق المشي بسيطة للغاية ، يمكنك أن تكسب منه من خلال المشي ، و أمر الربح منه متروك للمستخدم ، مما يعني أنه إذا قضيت وقتًا أطول في المشي ، فستكسب المزيد من النقاط في التطبيق  و ستحصل على المزيد من الأرباح ، مما يعني أنه لن يتمكن أي شخص من تحديد أرباحك من تطبيق المشي ، ويمكن تحميله على جميع الأجهزة الأندرويد والأيفون ، لديها تقييمات عالية وعدد كبير من التنزيلات ، في بعض دول العالم ، قد لا يعمل في العديد من الظروف ، ولكن يمكن تنزيله كملف APK ، و يعتمد مبدأ البرنامج على تجميع قدر معين من نقاط Switcoin عن طريق المشي وتحويلها إلى دولارات.

كيفية سحب النقاط من تطبيق المشي

من السهل كسب المال باستخدام تطبيق المشي أثناء المشي ، ما عليك سوى تثبيته على هاتفك ومنح الأذونات اللازمة ، ثم البدء في كسب النقاط أثناء التنقل وتحويلها إلى نقود ، يتم تنزيل البرنامج من متجر Google Play ، لكن في بعض البلدان لا يسمح بهذا التطبيق ، خاصة في بعض الدول العربية ووجدت طريقة أخرى لتنزيله حيث يمكنك تنزيله كملف apk من أي موقع موثوق به ثم تثبيته على هاتفك ، ويبدأ تطبيق المشي بالتتبع و عد خطواتك ثم يكافئك بنقاط Sweatcoin. يمكنك بعد ذلك تحويلها من Sweatcoin إلى دولارات ثم سحبها عبر PayPal أو الشراء مباشرة من التطبيق. يمكن تنزيل التطبيق من هنا.

هل تطبيق المشي Sweatcoin  صادق

تسائل العديد من الأشخاص حول هل تطبيق المشي Sweatcoin  صادق  أم كاذب ، بالفعل تطبيق المشي تطبيق صادق ، وهناك عدد كبير من الأشخاص قامت بالسحب منه ، بالإضافة الى أنها اتاحت الى تحويل النقاط الى الأصدقاء وبيعها لهم ، ويمكن أيضاً الى القيام من الشراء من خلال التطبيق أو التبرع بها ، حيث يمكن احتساب ،  إذا كنت ترغب في الدفع مباشرة إلى حسابك واستلام المبلغ في PayPal. بناءً على إحصائيات التطبيق التي توضح أن كل 3650 تمنحك 50 دولارًا ، يتم تحويل المبلغ بمعدل 0.0137 دولارًا إلى عملات البيتكوين ، لذلك في المثال السابق 602.66 عملات متعرجة ستحصل على حوالي 8.26 دولار.

 

كيف تستفيد من تطبيق المشي وهو من أكثر الأسئلة شيوعًا مؤخرًا . كيف تم تمييز طريقة الربح من تطبيق المشي بسهولة. حيث يمكن للفرد تنزيل التطبيق والبدء في المشي وحساب عدد الخطوات وتحويلها إلى نقاط ، ثم تحويلها إلى نقد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى