الرياضة

هل يكرر أبو جبل مع الشناوي تجربة الحضري ونادر السيد في الأهلي؟ – ميدان نيوز

[ad_1]

وصلت العلاقة بين محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك والمنتخب المصري ، مع مسؤولي القلعة البيضاء ، إلى طريق مسدود ، مع انتهاء تعاقده مع الفريق الأبيض نهاية الموسم الحالي. لاعب رفض القيام بذلك. وجدد ، وفي نفس الوقت ، قرر مجلس إدارة الزمالك إحالة محمد أبو جبل للتحقيق ، للوقوف على الأسباب الحقيقية وراء رفضه المشاركة في اجتماع القمة الذي عقد مساء الأحد الماضي وانتهى به. التعادل بهدفين لنفس الشيء.

مع زيادة الفجوة في علاقة أبو جبل بنادي الزمالك ، أثيرت عدة تساؤلات حول الوجهة المقبلة لحارس الزمالك ، خاصة وأن الجانب الآخر وفي النادي الأهلي يعاني الفريق الأحمر في نفس المركز من. تراجع مستوى الحارس محمد الشناوي ، مع ضعف مستوى علي لطفي ، وقلة خبرة مصطفى شوبرت. حارس المرمى الصاعد للفريق الأول.

تجربة سابقة أجراها النادي الأهلي ، عندما استشعر الخطر في مركز حارس المرمى في وقت البرتغالي مانويل جوزيه على رأس الإدارة الفنية للفريق مع حضور الجيل الذهبي للفريق بقيادة عصام. حارس الحضري عندما ضم نادر السيد حارس مرمى الزمالك السابق ، ليكون مصدر تحفيزي قوي للسد العلي الذي استعاد مستواه وأصبح الحارس الأول والتاريخي للأهلي والمواطن المصري. فريق.

أصبحت تلك التجربة وسيلة مناسبة عند استشعار الخطر في حارس المرمى ، لتشمل حارس مرمى مخضرم آخر لتحفيز الحارس الأساسي ، الذي بمجرد شعوره بأن مركزه غير مضمون في الفريق ، يسعى للحفاظ على مركزه والدفاع عنه في البداية. مكان. تكوين وإنشاء منافسة لصالح الفريق.

دق النادي الأهلي ناقوس الخطر بعد التراجع الملحوظ في مستوى محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر ، منذ بداية الموسم الحالي ، خاصة بعد أن سجل هدفين في مباراة القمة الـ 124 التي جمعت بينهما. – الأهلي والزمالك أمس في الجولة الـ20 من مسابقة الدوري العام ، وانتهت بالتعادل بين الفريقين. هدفان لنفس الشيء.

تولى محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي ، وهو الحارس الرئيسي للمارد الأحمر ، مسؤولية حماية عرين فريقه في 26 مباراة في بطولات مختلفة ، وتلقى 25 هدفًا ، بينما حافظ على نظافة شباكه في 8 مباريات.

يبدو أن أرقام الشناوي تتراجع هذا الموسم ، خاصة بالمقارنة مع الموسم الماضي ، حيث شارك الشناوي في 44 مباراة ، سجل خلالها 25 هدفًا ، وحافظ أيضًا على نظافة شباكه 25.

تولى محمد أبو جبل ، حارس مرمى الزمالك ، خلال الموسم الجاري ، حماية البلانكوس في 21 مباراة ، تلقى خلالها 21 هدفًا ، فيما حافظ على شباكه نظيفة في 10 مباريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى