الرياضة

موعد حفل جرامي 2022

موعد حفل جرامي 2022 جائزة سنوية عمرها يزيد عن 60 عاماً

موعد حفل جرامي 2022، ساعات قليلة وينطلق موعد حفل جرامي 2022، الخاص بتوزيع جوائز الموسيقى في العام. الذي يقام اليوم الأحد في مدينة لاس فيجاس الأمريكية.

والذي سيكون بعد منتصف الليل، بتوقيت القاهرة، وبالتحديد في تمام الساعة الرابعة فجراً. ويقدمه المذيع تريفور نوح.

أبرز المرشحين لنيل جوائز جرامي 2022

 

أبرز المرشحين لنيل جوائز جرامي 2022
أبرز المرشحين لنيل جوائز جرامي 2022

أما أبرز المرشجين على جوائز هذا العام، جون باتيست المرشح على نيل 11 جائزة من عشرات الجوائز المقدمة. ثم جاستين بيبر و دوجا كات مرشحان لنيل ثمانية جوائز، بيلي أيليش وأوليفيا رودريجز مرشحتان لنيل 7 جوائز. ثم دي ميل وجيفون ل6 جوائز، بالإضافة الى ليدي جاجا وتوفي بينيت ودانيال سيزار وبرندي كارليلي وسيربان جينا وليل بابي وكيني ويست.

أما عن أهم الجوائز، فهناك 10 أغنيات مرشحة لتسجيل العام، من بينها 3 أغنيات ل “بيلي ايليش، وأوليفيا روريجو وسيلك سونيك”.

أبرز المرشحين لنيل جوائز جرامي 2022
أبرز المرشحين لنيل جوائز جرامي 2022

أما عن ألبوم العام، فهناك 11 فناناً مرشحاً لنيل الجائزة، أبرزهم جون باتيست، ليدي جاجا، جاستين بيبر ودوجا كات وبيلي ايليش وأوليفيا روريجو.

ماذا سيقدم حفل جرامي 2022

وعن الفقرة الاستعرضية، التي سيتم تقديمها في بداية الحفل، فسيشارك فيها نخبة من المرشحين لنيل الوائز. وعلى رأسهم فرقة BTS، والمغنية والمرشحة لنيل 8 جوائز أوليفيا روريجو، ومغني الراب ليل ناز إكس، وجاك هارلو، والنجمة العالمية بيلي ايليش. وبروذرز أوزبورن، براندي كارلايل.

جوائز جرامي جوائز عالمية سنوية يزيد عمرها عن 60 عاماً،كما أنها تمنح للأفضل في مجال الموسيقى العالمية، وبالتحديد الولايات المتحدة الأمريكية.

كان هذا كل ما وردنا عن موعد حفل جرامي 2022، بالإضافة الي أبرز المرشحين لنيل جوائز جرامي 2022. كما كشفنا عن فقرات حفل جرامي.

إقرأ المزيد: مفاجأة مسلسل الاختيار 3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى