الرياضة

من هي وجد وقفي ويكيبيديا

من هي وجد وقفي ويكيبيديا، ظهرت العديد من وسائل الإعلام في المملكة الأردنية الهاشمية ، حيث تمكنت من تحقيق العديد من الإنجازات في حياتها المهنية في دولة الأردن ، بالإضافة إلى قدرتها ومهاراتها العالية في التحدث باللغة الإنجليزية ، حيث تعلمت وأتقنت التحدث بالولايات المتحدة. من هي وجد وقفي .

وجد وقفي ويكيبيديا

وجد وقفي، صحفية اردنية امريكية.نجح الإعلامي في العمل في المجال الصحفي كأحد أبرز الشخصيات الإعلامية المتقدمة في المملكة الأردنية الهاشمية . حيث كانت هذه بداية الحملة عام 1997 م ، حيث كانت نقطة انطلاق عملية قناة أبوظبي. ، وفي عام 2000 م تمكنت الصحافية وجد واكبي من تحقيق أول موقع عربي متنقل مع المرشح الرئاسي في الولايات المتحدة ، وهو أول صحفي يكشف عن اللقاء السري الذي جمع جمال مبارك والرئيس جورج دبليو بوش. بوش عام 2006 م.

وجد وقفي السيرة الذاتية

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالبحث عن السيرة الذاتية الخاصة في الصحفية وجد وقفي، حيث انها تعتبر مراسلة قوية تعمل في قناة الجزيرة العربية ، حيث انه تم التعرف على العديد من المعلومات الخاصة والتي كانت كالتالي:

  1. الاسم: وجد وقفي.
  2. تاريخ الميلاد: القرن العشرين.
  3. عمرها: بلغت من العمر مايقارب 44 عاما.
  4. مجال الدراسة: درست تخصص الهندسة.
  5. الجنسية: الأردنية و الأمريكية.
  6. مكان الميلاد: المملكة الأردنية الهاشمية.
  7. الديانة: الديانة المسيحية.
  8. المهنة: صحفية تعمل في قناة الجزيرة.
  9. اللغات: العربية والإنجليزية.
  10. الدورات الإعلامية: دورة صحافة التحقيقات، دورة الإعلام المرئي والمسموع لدى المحطات الامريكية.

انستقرام وجد وقفي

تمتلك الصحفية وجد وقفي العديد من الحسابات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انها تقوم من خلال هذه الحسابات العمل على نشر العديد من الاخبار العاجلة والمجريات التي تدور حول العالم الاجنبي خاصة في دولة واشنطن في الولايات المتحدة الامريكية، حيث ان وجد وقفي تعمل في نقل الاخبار لدى قناة الجزيرة العربية من داخل العاصمة واشنطن، تم التعرف على الحساب الرسمي الصحفية وجد وقفي في الانستقرام والذي عرف باسم “wajdwaqfi@ “.

ومن خلال مكتبي ، يعتبر الصحفي وجد وقفي من أبرز الصحفيين العاملين في مجال المراسلات على قناة الجزيرة العربية ، حيث يعمل الصحفي وجد وقفي على تغطية الأخبار والأحداث الجارية في العاصمة الأمريكية واشنطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى