الفن والمشاهير

من هي زوجة الشيخ خليفة بن زايد ويكيبيديا

من هي زوجة الشيخ خليفة بن زايد ويكيبيديا. يعتبر المجتمع الحاكم في الإمارات من الأحكام البارزة التي تأتي مع الوراثة . حيث يعتبر الشيخ خليفة بن زايد من أبناء الأسرة الحاكمة في الإمارات. من الامارات. من هي زوجة الشيخ خليفة بن زايد ويكيبيديا

زوجة الشيخ خليفة بن زايد

شمسة بنت سهيل المزروعي، تعتبر زوجة الراحل الشيخ خليفة بن زايد. حيث انه يعتبر رئيس الإمارات العربية المتحدة، تعتبر شمسة بنت سهيل من مواليد القرن العشرين. حيث انها ولدت في داخل مملكة الإمارات العربية المتحدة. تعتبر زوجة الشيخ خليفة بن زايد هي الزوجة الاولى في حياته. انجبت منه عدد من الأبناء اثنين من الذكور.تهتم زوجة الشيخ خليفة بن زايد في المجال السياسي، حيث انها عملت في الجمعيات التي تناهض العنف ضد المرأة، إضافة إلى ذلك تمكنت خلال حياتها من حفظ عدد من الأجزاء من القرآنية من القرأن الكريم، وبذلك تعتبر زوجة الشيخ خليفة بن زايد من معتنقي الديانة الإسلامية.

الشيخ خليفة بن زايد ويكيبيديا

خليفة بن زايد، رئيس الإمارات العربية المتحدة الثاني، يعتبر من مواليد 7 من شهر سبتمبر عام 1948 ميلادي، تمكن الشيخ خليفة بن زايد من الحصول على الشهادة الجامعية العسكرية من أكاديمية ساندهيرست العسكرية الملكية، حيث انه شغل العديد من المناصب السياسية الحاكمة في دولة الإمارات المتحدة، تمكن الشيخ خليفة بن زايد من الحصول على العديد من الجوائز التي أثبت من خلالها قدرته العسكرية والسياسية في قيادة المنطقة الخليجية، حيث انه كان من أبرز الجوائز التي حصل عليها الشيخ خليفة بن زايد وسام نجمة فلسطين في عام 2010 ميلادي، بالإضافة إلى وسام الاستحقاق المدني في عام 2008 ميلادي.

 

سبب وفاة الشيخ خليفة بن زايد

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالحديث حول وفاة الشيخ خليفة بن زايد عن عمر يناهز 74 عاما، حيث انه تردد الكثير عبر محركات البحث التعرف على سبب وفاة رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الثاني الشيخ خليفة بن زايد الذي وافته المنية في مساء يوم الجمعة الموافق 13 من شهر مايو عام 2022 ميلادي، حيث انه تداول الكثير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، ان السبب الرئيس في وفاة الشيخ خليفة بن زايد هو محاربته في مرض السرطان إلا ان الروايات الأخرى تتحدث حول طعنه بالسم في الطعام.

ومن خلال مكتبي ، تعتبر زوجة الشيخ خليفة بن زيد من أبرز النساء في المملكة الحاكمة ، فهي الزوجة الأولى في حياة المغفور له الشيخ خليفة بن زيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى