الرياضة

مقطع البنت الي انتشر في العراق تويتر

مقطع البنت الي انتشر في العراق تويتر . انتشرت خلال الساعات الماضية منصات إعلامية عراقية ضجة حول قصة فتاة غريبة من نوعها . كما أنها تخلصت من تصورها الخاص للأدب والحياة . مما أدى إلى جدل كبير من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي. وطالب العديد من النشطاء بالعقوبات القصوى لهذه الفتاة التي تدعم بقوة انتشار الشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي. مقطع البنت الي انتشر في العراق تويتر .

 

قراءة المزيد:تفاصيل طلاق فوز العتيبي من احمد الموسى

 

مقطع البنت العراقية الي انتشر في تويتر

في الاونة الاخيرة انتشر مقطع بنت عراقية الجنسية عبر منصة التويتر. وكان هذا المقط من المقاطع التي عملت ضجة كبيرة جدا، كما ضهرت في المقطع أحد الفتيات العراقيات تمشي في بعض شوارع العراق. وتلفظ ألفاظ غير لائقة مما أنتشر هذا المقطع بشكل كبير جدا عبر منصات التواصل الإجتماعي . كما انه حصد على نسبة مشاهدات عالية جدا. كما طالب كافة نشطاء التواصل الإجتماعي في العراق بضرورة محاسبه هذا الفتاة قانونيا واجراء أشد العقوبات عليها.

فيديو البنت المنتشر في العراق

انتشر في الآونة الأخيرة فيديو فاضح لفتاة تمشي في شوارع العراق بملابس فاضحة. وتتكلم بكلام بذيئ وغير  لائق مما أثار هذا الفيدو غضب الكثير من الأشخاص من داخل وخارح العراق، حيث الكثير من رواد السوشل ميديا قال بان هذا الفيديو ليست لفتاة عراقية ولا حتى لفتاة من الوطن العربي، لان قيمها تخالف عقيدتنا، مما طالب الكثير بعد تناول هذا المقطع لانه يعمل على نشر الفتنة في البلد، ونشر الرذيلة:

البنت التي انتشرت في العراق كامل

قبل أيام ، انتشر مقطع فيديو في العراق ، نال نصيبًا كبيرًا جدًا في المقام الأول باستخدام محركات بحث جوجل ، بعد مقطع لفتاة عراقية ترتدي ملابس فاضحة للغاية ، وتقوم ببعض الحركات الفاسدة في الشوارع. وتحدثت بكلمات بذيئة جدا ، وهذا المقطع حدث أيضا. وحصدت عددًا كبيرًا جدًا من المشاهدات في جميع أنحاء العالم العربي ، وعلق العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على هذا الفيديو وطالبوا الحكومة العراقية بفرض أقصى عقوبة على هذه الفتاة التي يُرجح أن تكون فتاة غير عربية.

 

قراءة المزيد:سبب وفاة منى البصري الفنانة العراقية

 

تم تداول مقطع الفتاة العراقية مؤخرًا على موقع تويتر وهي تسير في أحد شوارع العراق ، وتحدثت بشكل غير لائق ، مما أدى إلى انتشار هذا المقطع على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي ، وطالب الكثيرون بالتحقيق في هذا المقطع. لأنه ينطوي على مخاطر كبيرة على الأطفال من نقله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى