الرياضة

مرض الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان

مرض الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان، نشرت مصادر عديدة نبأ وفاة رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة. وأكدته مصادر رسمية ، وامتلأت مواقع التواصل الاجتماعي بالأخبار التي تحدثت عن وفاته بعد تدهور صحته ، وتم نقله إلى المستشفى لفترة، وفي الآونة الأخيرة ، انتشرت بعض الشائعات عن وفاته ولكن تم إنكار شائعات كاذبة فقط. مرض الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان.

مرض الشيخ خليفة بن زايد

ومن بعد أن دخل الخليفة بن زايد المشفى، بدأت الكثير من الأخبار تتحدث حول مرض الشيخ خليفة بن زايد، الا أن لا يوجد تأكيد من مصادر رسمية حول ما هو هذا المرض في تلك الفترة، الا أنه في النهاية قد وضحت مصادر رسمية أن مرض الشيخ خليفة بن زايد هو تعرضه الى السكتة الدماغية، ولقد تم التأكيد الى انه قد تم معالجته، لكن حالته الصحية لم ترجع مثل ما كان عليه من قبل، واستمرت في التدهور، الى أن تم الإعلان عن وفاته بتاريخ الثالث عشر من شهر مايو عام 2022م.

وفاة الشيخ خليفة بن زايد

خبر واقة الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان، الرئيس الثاني لدولة الامارات العربية المتحدة، انتشر بشكل واسع وكبير على شبكة الانترنت، ووسائل الاعلام، فقد توفي يوم الجمعة بتاريخ الثالث عشر من شهر مايو عام 2022م، بسبب تعرضه الى سكتة دماغية أدت الى تدهور حالته الصحية ومكوثه في العناية المركزة، خبر وافة الشيخ خليفة بن زايد صدم الكثير من الناس في دولة الامارات وفي الوطن العربي.

ثروة الشيخ خليفة بن زياد

يعتبر الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان هو أغنى شيخ في العالم. اذا أنه تم تقدير ثروته بما يقارب بالثمانية عشر مليار دولار. أما عن الثروة الكبيرة التي تمتلكها العائلة الحاكمة ال نهيان فإنها قد وصلت الى مئة وخمسون مليار دولار. كما أن الشيخ خليفة قد بدأ في إدارة دولة الامرات العربية المتحدة منذ عام 1999م. ومن صور وفاة خليفة بن زايد الرئيس الثاني للإمارات هي:

أي أن نبأ وفاة خليفة بن زايد كانت صحيحة ، كما أكدت ذلك العديد من المصادر الرسمية . وكان ذلك يوم الجمعة 13 مايو 2022 م بعد تدهور صحته ، وبقي في العناية المركزة ، ويعتبر أغنى شيخ. في العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى