الرياضة

مدير وكالة الفضاء الروسية ويكيبيديا

مدير وكالة الفضاء الروسية ويكيبيديا: أو ما يسمى Proscosmos، هي إحدى الوكالات الحكومية المسؤولة عن رحلات الفضاء وعلوم الفضاء في روسيا، وهي جزء من وكالة الفضاء الفيدرالية ومقرها موسكو ، والتي تتكون من مجموعة تدريب تتبع لنا ، مدير وكالة الفضاء الروسية، هذا هو مدير وكالة الفضاء الروسية. مدير وكالة الفضاء الروسية .

من هو مدير وكالة الفضاء الروسية ويكيبيديا

ديمتري روجوزين هو مدير وكالة الفضاء الروسية. وعُيِّن مديرًا عام 2018 ، ولد عام 1963 ، عندما نشأ في أسرة عسكرية وكان والده أحد القادة البارزين في الجيش الروسي كان طبيبًا وأستاذًا في عالم التكنولوجيا والتكنولوجيا. حصل على العديد من الجوائز خلال حياته. تخرج ديمتري روجوزين من جامعة موسكو الحكومية بتخصص في الصحافة، وحصل على درجة الماجستير في الاقتصاد من الجامعة الماركسية اللينينية ، حيث شغل منصب نائب رئيس وزراء روسيا.

مدير وكالة الفضاء الروسية  السيرة الذاتية

يتغنى دميتري روغوزين مدير وكالة الفضاء الروسية بالعديد من المعلومات والانجازات، من هذه المعلومات ما يلي:

  1. الاسم الكامل : فلاديمير بوتين
  2. العمر : 59 عام .
  3. الميلاد : 21 ديسمبر 1963
  4. المنصب : نائب رئيس الحكومة الروسية .
  5. الاقامة : الاتحاد السوفيتي .

وكالة الفضاء الروسية

وكالة الفضاء الروسية

 

تعتبر وكالة الفضاء الروسية احدى المؤسسات الحكومية والمعروفة باسم روسكوزمو، والتي تهتم من مجموعة واسعة من الرحلات الفضائية، وبرامج علم الفضاء ، والتي يوجد مقرها في موسكو، والتي توجد فيها مجموعة من مراكز التحكم في المهمات الفضائية ، الاضافة الى انها تمتلك مركز يوري غاغارين لتدريب رواد الفضاء الموجود بمدينة ستار سيتي بمحافظة موسكو.

من هو مدير وكالة الفضاء الروسية ويكيبيديا، فهو من الشخصيات الروسية البارزة، الذي شغل العديد من المناصب خلال حياته ، بالإضافة إلى عائلته رفيعة المستوى في المجال العسكري ، بالإضافة إلى أن والده يشغل العديد من المناصب . الدرجات والمزايا طوال حياته.

ومن خلال مكتبي ، اصبح دميتري روغوزين مديرًا للمؤسسة منذ مايو عام 2018. ودمجت الحكومة الروسية، في عام 2015، روزكوزموس بالمؤسسة المتحدة للصواريخ والفضاء، وبشركات صناعة الفضاء الروسية التي ُاعيد تأميمها، لتشكيل مؤسسة روزكوزموس الحكومية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى