الرياضة

متى اخر يوم دوام في رمضان الامارات

متي رمضان الامارات ، في اقتراب انتهاء شهر الخير، شهر الخير. زادت الكثير من التساؤلات من قبل الموظفين من جميع القطاعات، في جميع الدول العربي. وبالأخص الإمارات حول موعد إجازة عيد الفطر المبارك. علما بأن الفترة الأخيرة تم الإعلان عن موعدها من قبل الاتحاد للموارد البشرية في دولة الامارات، والتي ستبدأ من يوم الجمعة ثلاثين إبريل لعام 2022، ويجب على جميع القطاعات الالتزام بالموعد التي أصدرته هيئة الموارد.

متى تبدأ عطلة عيد الفطر 2022 في الإمارات

من المعلوم بأن جميع الدول العربية تقوم بالتعطيل في المناسبات الوطنية والإسلامية، وتعتبر من الاجازات الرسمية التابعة للدولة. حيث في الآونة الأخيرة زادت الكثير من التساؤلات من قبل الموظفين في الدوائر الحكومية والدوائر الخاصة. حول الموعد الرسمي لعطلة عيد الفطر بعد اقتراب انتهاء شهر رمضان المبارك حيث ستكون العطلة الرسمية بتاريخ التاسع والعشرين من شهر رمضان. وسيكون الدوام الطبيعي بعد الإجازة بتاريخ 3 من شهر شوال لعام1443.

اخر يوم دوام في رمضان الامارات

من المعروف بأن المناسبات الدينية مثل الأعياد يكون موعد إجازتها قبل يوم أو يومين على أبعد تحديد من موعد العيد. حيث مع اقتراب عيد الفطر السعيد. زادت عمليات البحث بشكل كبير من قبل الموظفين في دولة الإمارة حول اخر يوم دوام في رمضان. حيث أعلنت الهيئة العامة في مساء يوم السبت عن تحديد الإجازة الرسمية لعيد الفطر، والتي تعتبر من الاجازات الرسمية المدفوعة الأجر، وذلك في التاسع والعشرين من شهر رمضان المبارك، وهذا بقرار الالزامي من الهيئة الاتحادية للموارد البشرية.

متى تنتهي إجازة عيد الفطر في الإمارات

ستبدأ إجازة عيد الفطر من 29 رمضان لعام 1443، وستنتهي الاجازة في السادس من شهر مايو، وهذه الاجازة تم إصدارها من قبل الهيئة الاتحادية للموارد البشرية، وفي اليوم السابع من مايو، سيرجع دوام الموظفين مثل ما كان عليه في السابق، وسيكون دوام طبيعي ورسمي، في كافة القطاعات الحكومي والخاص، وذلك يجب على كافة الموظفين الالتزام بالقرار.

ساعات دوام العمل في رمضان 2022 الإمارات للقطاع الحكومي والخاص – موجز الأنباء

اخر يوم دوام في رمضان الامارات. وحسب ما واضحت الاتحاد للموارد البشرية في بيانها الأخير الذي صدر عبر صفحتهم الرسمية حول أخر يوم جوام في رمضان الامارات سيكون في التاسع والعشرين من شهر ابريل، وسيستمر الى السادس من مايو لعام2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى