الرياضة

مباراة تشلسي ضد الريال دوري أبطال أوروبا

مباراة تشلسي ضد الريال دوري أبطال أوروبا، يواجه نادي تشلسي، نظيرة ريال مدريد الإسباني، ضمن مناقشات ذهاب دوري ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي في واحدة من أقوى مباريات البطولة القارية والتي نجمع بطل النسخة الحالية أمام الفيق الملكي صاحب الألقاب الأكثر عبر التاريخ، اليوم مباراة تشيلسي ضد الريال دور أبطال أوروبا.

موعد مباراة تشيلسي ضد الريال

من المقرر أن يلتقي تشيلسي ضد الريال في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب ” ستامفورد بريدج “.

تأهل تشيلسي صاحب الأرض والجمهور، إلى دوري ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على ليل الفرنسي بنتيجة 4_ 1في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

بينما تأهل نادي ريال مدريد إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تخطي باريس سان جيرمان الفرنسي في دور الستة عشر بنتيجة 3_2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

تشيلسي ضد الريال

لوحظت مباريات تشيلسي ضد ريال مدريد فشل الأخير في تحقيق الفوز في أي من مبارياتهم التي خاضوها أمام بعضهما.

وسبق وأن نواجه تشيلسي ضد ريال مدريد في خمس مباريات سابقة، حقق ” البلوز ” الفوز في ثلاث مباريات، فيما حسم التعادل مباراتين.

اما في دوري أبطال أوروبا، فتأتي هذه المواجهة تكراراً لما حدث في نصف النهائي خلال موسم 2020_21، وحينها تعادل الفريقان ذهابا بنتيجة 1_1 قبل أن يفوز النادي اللندني إياباً بهدفين ويتأهل إلى النهائي ليتوج باللقب.

>>أقرأ المزيد: من هو جافي الاعب الصغير لبرشلونة

التشكيلة المتوقعة لمباراة اليوم

 

من المتوقع أن يخوض ريال مدريد المباراة بالتشكيل التالي..

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

 الدفاع: فيرلان مندي – دافيد ألابا – إيدير ميليتاو – داني كارفخال.

خط الوسط: لوكا مودريتش – كاسيميرو – توني كروس.

 الهجوم: فينيسيوس جونيور – كريم بنزيما – ماركو أسينسيو.

أقرأ المزيد: محمد صلاح يتألق في فوز ليفربول ضد نورويتش سيتي 

وعين الاتحاد الأوروبي، كليمان توربين حكما لإدارة مباراة تشيلسي ضد ريال مدريد، وسبق وأن أدار الفرنسي توربين 3 مباريات سابقة للفريق الملكي بدوري أبطال أوروبا، وحقق الفوز في جميعها.

وفي ختام هذا المقال قد نكو نعبر مكتبي، قد أنهينا حديثنا عن مباريات اليوم ريال مدريد ضد تشيلسي، وما هي التشكيلة المتوقعة لمباراة اليوم تأمل أن نكون قد أوصلناكم إلى كل ما تريدونه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى