الرياضة

ما هو مرض نور طاهر بطلة الروابي

ما هو مرض نور طاهر بطلة الروابي. تعتبر نور طاهر من أبرز الشخصيات الفنية الأردنية . حيث شاركت في العديد من الأعمال التي برعت فيها . بالإضافة إلى شهرة واسعة بعد مشاركتها في مسلسل الروابي الذي نال إعجاب الكثيرين وتساءل الكثيرون ما هو مرض نور طاهر بطلة الروابي .

قراءة المزيد:من هي زوجة الشيخ خليفة بن زايد ويكيبيديا

ما هو مرض نور طاهر بطلة مسلسل الروابي

اعرضت الفنانة نور طاهر الى الاصابة بمرض الصرع . بعد أن تم تشخيص حالتها في إحدى المستشفيات حيث بقيت تحت المتابعة لمدة ستة أيام . وتم الاكتشاف أنها مصابة بالصرع ، ووضحت الفنانة على حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي تقول . أنها كانت تستيقظ من النوم ولا تستطيع الوقوف وتقفد السيطرة في جسدها . وكانت بشكل دائم في صداع مستمر في الرأس . حتى أنها في بعض المرات لم تتمكن من الصلاة . وكانت تشعر دائماً بأنها في مرحلة نوبة قلبية غائبة . أو اختلاط في مشاعر جسدها . وتم اكتشاف حالتها ، أنها في شهر مارس كانت في إحدى الحفلات الغنائية اذ اصبتها عدة حالات من الصرع بشكل متتالي وارتعب كل من حولها ، وتم الاكتشاف بعدها أنها مصابة بالصرع .

من هي نور طاهر ويكيبيديا

تعتبر نور طاهر من أشهر الشخصيات الفنية في الوطن العربي ، حيث شاركت في العديد من الأعمال الفنية ، وأشهرها سلسلة مدارس الروابي للبنات ، والتي نالت إعجاب الكثيرين منذ ولادتها في عمان. في الأردن عام 1999 أي تبلغ 23 عاما. الجنسية الأردنية ، بدأت نشاطها الفني عام 2009 ، درست في الجامعات الأردنية ، واعتنقت الدين الإسلامي ، ولم توافق على الزواج حتى هذه اللحظة.

نور طاهر انستقرام

تتغنى الفنانة نور طاهر بقاعدة جماهرية كبيرة من المتابعين ، اذ أنها حققت شهرة واسعة وكبيرة بعد نجاحها في العديد من الأعمال الفنية التي شاركت فيه ، وابرزه مسلسل مدرسة الروابي للبنات الذي تم عرضه في عام 2021 ، حيث يتابع حسابها على الانستقرام حوالي 750 الف متابع من العالم العربي ، والتي تقوم بنشر بعض من مقاطع الفيديو والصور لها ، ويمكن متابعة حسابها على الانستقرام من هنا .

تعتبر نور طاهر من أبرز الشخصيات الفنية الأردنية ، حيث شاركت في العديد من الأعمال التي برعت فيها ، بالإضافة إلى شهرة واسعة بعد مشاركتها في مسلسل الروابي الذي نال إعجاب الكثيرين. وتساءل الكثيرون ما هو مرض نور طاهر بطلة مسلسل الروابي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى