الرياضة

ما ديانة ديانا حداد الاسلام ؟

ما ديانة ديانا حداد الاسلام ؟، تصدرت الفنانة اللبنانية ديانا حداد في الآونة الأخيرة مواقع التواصل الاجتماعي. حيث انه تم إثارة الجدل الكبير بين العديد من نشطاء المنصات الفنية الإخبارية حول ديانة ديانا حداد. الامر الذي جعل العديد من المتابعين والجمهور المحب لديانا حداد يستمر بالبحث عن الديانة ديانا حداد، حيث تعتبر الفنانة اللبنانية ديانا واحد من اهم وأبرز الشخصيات الفنية، عمل ديانا على تقديم العديد من الأغاني التي نالت على نسبة كبيرة من المشاهدات.

ديانا حداد ويكيبيديا

ديانا حداد، فنانة ومطربة لبنانية، تعتبر من مواليد 1 من شهر أكتوبر من العام 1976 ميلادي، حيث ولدت ديانا حداد في دولة لبنان، عملت الفنانة ديانا منذ الصغر على تقديم الاغاني حيث امتازت في طفولتها بالصوت العذب الرنان، تمكنت ديانا حداد من الحصول على لقب “برنسيسة الغناء”، ثم واصلت الدخول في المسيرة الفنية في العام 1992 ميلادي، كانت تقيم الفنانة ديانا حداد في مسقط رأسها في لبنان، إلا ان ذلك لم يمنعها من الزواج من رجل إماراتي والإقامة في دولة الإمارات، استطاعت الفنانة اللبنانية ديانا حداد من الحصول على النسبة الكبيرة من المشاهدات في مختلف الأغاني التي كانت تقدمها بصوتها الجميل.

ديانة ديانا حداد

تعتبر ديانة ديانا حداد الإسلام، حيث اعتنقت الفنانة اللبنانية الديانة الإسلامية بعد ان تم زواجها من المنتيج سهيل العبدول، بالإضافة إلى تأثر ديانا حداد في وفاة والدتها حيث توفيت في العام 1999 ميلادي، أيضا كان زواج ديانا حداد من رجل مسلم ساعدها في حب الإسلام والاستمرار في اتباع ومعرفة كافة المعلومات التي تتعلق بالدين الإسلامي، حيث كانت تعتنق ديانا حداد قبل الإسلام الدين المسيحي يرجع ذلك إلى ان والدها من معتنقي الديانة المسيحية الامر الذي جعلها تشتد وتنجذب اكثر للدين الإسلامي ثم أقبل رمضان عليها والتزمت بالصيام والصلاة.

زوج الفنانة ديانا حداد

يعتبر المخرج الإماراتي سهيل العبدول زوج ديانا حداد، حيث انه كان السبب الرئيسي أيضا في دخول زوجته ديانا الاسلام بعد وفاة والدتها، حيث انه استمر زواج الفنانة ديانا كرزون ما يقارب 14 عاما، إلا انها اعلنت الانفصال عن زوجها المخرج سهيل، حيث تم نشر خبر الانفصال في العام 2009 ميلادي، أنجبت الفنانة ديانا حداد طفلتين، تكنت الفنانة اللبنانية من اداء مناسك العمرة بعد ان اسلمت، حيث نشرت العديد من الصور لها في داخل الحرم المكي وهي ترتدي الحجاب الشرعي الإسلامي، ويعتبر اعتناق الدين الإسلامي هي ديانة ديانا حداد.

تعتبر ديانة ديانا حداد الدين الإسلامي. حيث انها عملت على تقديم العديد من الاعمال الفنية التي نالت على إعجاب العديد من الجمهور العربي. حيث حملت في محتوى معاني كلمات الأغاني التي كانت تقدمها اللهجة الخليجية خاصة لهجة الإمارات. كون انها كانت تقيم مع زوجها الإماراتي سهيل العبدول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى