الرياضة

مؤمن زكريا يحتفل مع محمد صلاح ولاعبي ليفربول بعد التتويج بكأس إنجلترا

مؤمن زكريا يحتفل مع محمد صلاح ولاعبي ليفربول بعد التتويج بكأس إنجلترا. قدم الدولي المصري لفتة رائعة في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي . مع جناح ليفربول محمد صلاح ولاعب الأهلي السابق مؤمن زكريا في غرفة ملابس الريدز قبل ملعب ويمبلي. فاز ليفربول على تشيلسي بركلات الترجيح مساء السبت ليفوز بلقب الاتحاد الإنجليزي للمرة الثامنة في تاريخه بعد تعادل الفريقين. نشر صلاح ، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” ومن خلال مذكراته ، مقطع فيديو لمؤمن زكريا وهو يحتفل بالكأس مع اللاعبين في غرفة الملابس. اقرأ أيضا .. محمد صلاح يطمئن جماهير ليفربول بعد الإصابة أمام تشيلسي وانتزع مؤمن ، الذي كان على كرسي متحرك بسبب الإصابة وعدم قدرته على المشي ، الكرسي واحتفل الحارس الثاني لليفربول أدريان واللاعبون مع جناح الأهلي بطريقة رائعة ، وهي لفتة بدا مسرورًا بها. يعاني مؤمن زكريا من مرض التصلب الجانبي الضموري الذي يمنعه من المنافسة لأنه لم يلعب منذ أكثر من عامين. مؤمن زكريا يحتفل مع محمد صلاح ولاعبي ليفربول بعد التتويج بكأس إنجلترا

صلاح يحتفل بكأس الاتحاد مع مؤمن زكريا

فاز ليفربول بكأس إنجلترا بعد فوزه على تشيلسي بركلات الترجيح (6-5) ، حيث انتهت المباراة بالدور العادي والوقت الإضافي بالتعادل السلبي في مباراة أقيمت على ملعب ويمبلي.

وشهدت المباراة رحيل الدولي المصري محمد صلاح الذي أصيب خلال الشوط الأول.

وبعد فوزه باللقب حرص محمد صلاح على الاحتفال مع مؤمن زكريا لاعب الأهلي السابق الذي كان في ملعب المباراة.

ونشر صلاح مقطع فيديو على انستجرام يظهر فيه مؤمن زكريا على كرسي متحرك حاملا كأس البطولة ويحيط به لاعبو ليفربول ويحتفلون باللقب معه.

نشر  محمد صلاح صور ومقاطع فيديو في احتفال لاعبي ليفربول بكأس الاتحاد الإنجليزي.

ونشر صلاح الصورة والمقطع على حسابه في إنستغرام.

وتُظهر الصورة زكريا وهو يحمل الكأس جالسًا وبجواره صلاح، بينما يُظهر المقطع غناء لاعبي ليفربول وتصفيقهم وهم يقفون في دائرة يتوسطها زكريا.

وسبق أن احتفل صلاح عام 2020 بالطريقة ذاتها التي كان يحتفل بها مؤمن زكريا بعد تسجيله الأهداف. قبل أن تمنعه إصابة بمرض عصبي نادر من المشاركة في المباريات وبداية مشوار طويل من العلاج.

وأحرز ليفربول لقب كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم السبت، بعد الفوز على تشيلسي 6-5 بركلات الترجيح.

وانتهى الوقتان الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل من دون أهداف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى