الفن والمشاهير

لماذا لا يستخدم بيل غيتس الآيفون؟

لماذا لا يستخدم بيل غيتس الآيفون؟ الملياردير الأمريكي يكشف تفاصيل مثيرة.

كشف الملياردير الأمريكي بيل غيتس، أنه لايملك هاتف “آيفون”، من تصنسع شركة “أبل”. وأضاف أنه لايزال من فريق “أندرويد”، بحسب تعبيره.

وأشار خلال جلسة أسئلة وأجوبة مع متابعيه عبر موقع

“ريديت”الأمريكي بعنوان “Ask my Anything”، أنه يملك هاتف “سامسونج” الكورية الجنوبية، جاي لي. عندما قابله في سيئول، من أجل تحديث هاتفه “غلاكسي فولد3”.

وكان بيل غيتس قد صرح في مقابلة على تطبيق الدردشة الصوتية “كلوب هاوي” قبل عامين، أنه يستخدم هاتف “أندرويد” لانه يريد “تتبع كل شئ”، بحسب قوله.

كما أفصح غيتس في جلسة اجاباته، أنه سوف يستخدم تطبيق البريد الالكتروني “أوتلوك” والكثير من برامج “مايكروسوفت” على هاتفه الذكي، موضحاً أنه بسبب كبر حجم شاشته لايحتاج لشراء حاسوب لوحي”تابلت”.

أكتفي فقط بهاتفي الذكي، وحاسوب محمول “ويندوز”.

غيتس ودعم صناعة اللحوم المستنسخة

من ناحية أخرى، عبر بيل غيتس في جلسة الأسئلة والاجوبة عبر موقع “ريديت” أنه يؤيد بشدة مستقبل اللحوم التي تم تصنيعها بواسطة الطباعات ثلاثية الأبعاد.

وقال: “هناك شركات تصنع لحوم البقر بطرق جديدة، ويعمل الناس على الاستمرار في استخدام الأبقار مع تقليل انبعاثات غاز الميثان”.

وأضاف: ” أعتقد في نهاية المطاف أن هذه المنتجات ستكون جيدة للغاية، وعلى الرغم من أن حصتها صغيرة في الوقت الحالي”.

وأشار بيل غيتس الى أن ابتكارات مثل اللحوم المستنسخة، هي خيارات غذائية نباتية تتراوح من بدائل البرغر الى بدائل قطع الدجاج “الناغيت”، وشركة تكنولوجيا الأغذية “أبسايد فودز” التي تأخذ الخلايا الحيوانية لزراعة اللحوم في بيئة معملية “هي خطوات حاسمة لتقليل استهلاك الحيوانات “، بحسب رأيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى