الرياضةالصحة والجمال

كيف تعرف أن الشخص يحبك ؟

10 علامات للتأكد من أن هذا الشخص يحبك فعلاً...

كيف تعرف أن الشخص يحبك؟ 10 علامات للتأكد من أن هذا الشخص يحبك فعلاً… في إطار هذا  الموضوع المهم لدى العاشقين، نبحث عن معرفة تفاصيل أكثر ونقدم إليكم خمسة علامات تُعَرفك إن كان الشخص يحبك أم لا.

أولاً: من المهم أن تعرف الشخص يحبك أم لا

من أبرز العلامات التي تظهر على الشخص الذى نحبه لنعرف أنه يحبنا و يفكر فينا هي الاهتمام، فالشخص الذى يحبك سيهتم بك وبكل تفاصيل حياتك. وسيسأل عنك دائماً وسيكون شغله الشاغل ان يجعلك سعيداً في كل الأوقات، حتى و ان كانت الأمور بسيطة. و لكنها كفيلة بإظهار اهتمام هذا الشخص بأدق تفاصيل حياتنا.

إقرأ المزيد: الأسواق العالمية تلتقط أنفاسها بعد أزمة روسيا

ثانياً : التطلع و الشوق لمعرفة كل ما يخصك

من يحبك سوف يظهر عليه بشكل واضح اهتمامه و تطلُعه لمعرفة كل ما يحض حياتك، وما تهتم به وهواياتك وطموحك وأحلامك و هي أمور لا يهتم بالسؤال عنها الشخص العادي، لذلك إذا شعرنا باهتمام و شوق لمعرفة هذا الجانب فهذا يؤكد إن كان هذا الشخص يحبك فعلاً وبصدق.

فالأشياء التي تخصك سيحب اكتشافها و حبها، لأنك تحبها مثل هواية معينة او مكان معين ، وسيحب معرفة ما تفعله في يومك. و يحرص على الاطمئنان عليك. وبهذا يشعر انه قريب منك.

ثالثاً :  رؤية مميزاتك قبل عيوبك

إن الشخص الذى يهتم بك ويحبك سيرى مميزاتك قبل عيوبك مهما كان الموقف، بل وفى بعض الحيان لا يرى عيوبك و انما يراها مميزات من وجهة نظره، وهذا لأنه يرى الأشياء الجيدة فقط في الشخصية ولا ينظر للجوانب الغير جيدة.

و من منا بلا عيوب؟ و لكنه الحب هو الذي يجعله يرى الجميل فقط!

فهو يحب مميزات شخصيتك، ويحب رؤيتها. ويبحث دائماً عن مميزات أخرى غير التي يعرفها عنك وهذا كله بسبب حبه لك.

رابعاً :  الوقوف بجانبك في أوقات الشدة أو اشراكك في فرحه

إن الشخص الذى يحبك سيبحث عنك و يكون متواجداً في أوقات سعادتك، و يحاول اشراكك في أوقات سعادته و يقف بجانب و يدعمك في أوقات الشدة أيضاً.

في وقت سعادته لن تكمل سعادته إلا بمشاركتك له هذه السعادة فلن يشعر بها إلا عندما يحكى لك عن الموقف الذى جعله سعيداً او الترقية التي حصل عليها في عملة أو نجاحه أو حتى فوزه في مباراة وغيرها من الأشياء. التي سيحققها فستكون أول شخص يبحث عنه ويقول له.

وفى لحظاته الحزينة و وقت الشده، ستكون أنت أيضاً أول شخص يبحث عنه، فيروى له همومه وأحزانه. ويعرف أنه بمجرد أن يكون قريب منك سيشعر بالسعادة.

 خامسا : غيرة الشخص المحب

قبل أن يعترف الشخص لك سيشعر بالغيرة تجاهك من الأخرين لأنه غير متأكد من مشاعرك نحوه، فسيشعر بالغيرة إذا تحدثت لغيره أو اهتميت بشخص آخر حتى لو كان مقرباً أو حتى اذا وضعت شخص آخر في نفس مكانته عندك. وهذه الغيرة ستثبت لك أنه يحبك لكنه لم يفصح لك عن مشاعره بعد.

إقرأ المزيد: تعرف ما هي النسبة الطبيعية للإنجاب عند الرجل؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى