الرياضة

كيف تربح من تداول العملات الرقمية للمبتدئين

كيف تربح من تداول العملات الرقمية للمبتدئين، العملة الرقمية هي عملة الكترونية. تم تصميمها بحيث يتم تبادلها بين الأشخاص في معاملات افتراضية. تتوفر العملات الرقمية في شكل بيانات وليس كأشياء مادية. ولا يمكن في الواقع الاحتفاظ بالبيتكوين بين يديط أو بالإيثيروم في خزانتك.

إن امتلاك لعملة بتكوين يعني أن لديك اتفاقية جماعية من كل جاهز كمبيوتر على شبكة البيتكوين التي تمتلكها حاليا والأهم من ذلك أنه قد تم انشاؤه بطريقة شرعية بواسطة معدن. تعد أفاتريد وسيطاً رائداً في المجال مع بعض أفضل شروط التداول المتاحة، بما في ذلك هوامش العملات الرقمية الأقل في السوق.

البلوكشين _ التكنولوجيا التي تقف وراء العملات الرقمية

على عكس المعاملات التقليدية، لايتم تبادل عمليات تحويل العملة الرقمية من طرف البنوك أو المؤسسات المالية الأخرى، في كل مرة يقوم فيها شخص بالدفع عن طريق عملة الكترونية، فإنه يتم تسجيل عملية الدفع على سجل رقمي يسمى بلوكشين

ما هو البلوكشين؟

هو قائمة بسجلات المعاملات، يسمى كتل، وهو مشفرة وترتبط ببعضها البعض. ينمو البوكشين بشكل مستمر وهو مفتوح بالكامل لأي شخص. تحتوي كل كتل في البوكشين على

  • تفاصيل المرسل والمستلم ومقدار العملات الالكترونية
  • الهاش: أي المزيج والذي يعمل بمثابة بصمة فريدة من نوعها
  • هاش الكتلة السابفة في السلسلة

عندما يتم إنشاء كتلة جديدة، فإنه يتم ارسالها الى جميع المستخدمين في الشبكة. بعد ذلك، يقوم كل مستخدم بالتحقق من الكتلة ثم اضافتها الى البلوكشين.

ما هي محفظة العملة الرقمية؟

هي برنامج أو جهاز صغية يمنحك القدرة على تخزين وتبادل العملات الرقمية الخاصة بك. كل محفظة عملة رقمية هي مشفرة وفريدة من نوعها. عند ارسال الاموال فانك تقوم فعليا ببث رسالة مشفرة الى المستلم. يمكن فقط لمحفظة الطرف المستقبل ان تقوم بتشفير تلك الرسالة وبالتالي استلام الاموال. يتميز جهاز محفظة العملة الرقمية بخصائص أساسية مقارنة بأجهزة المحافظ الأخرى:

  • محصن ضد الفيروسات أو البرامج الضارة
  • لا يتم عرض مفاتيحه الخاصة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك
  • لا يتطلب برنامج حاسوبي
  • يمكن ان يستضيف العديد من العملات الرقمية
  • استخدام برنامج مفتوح المصدر الذي يتيح لك التحقق من تشغيل الجهاز بالكامل

#عملات_رقمية #بيتكوين #تداول

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى