الرياضة

كيفية تطبيق المكياج باستخدام أصابعك فقط؟

[ad_1]

ربما كنتِ مبتدئة في مجال المكياج. أو ربما ليس لديك كل فرش المكياج والإسفنج. مهما كان الأمر، فهناك أوقات قد تضطرين فيها إلى الاعتماد فقط على أصابعك. لمعرفة كيفية وضع مكياج كامل باستخدام أصابعك، استمري في القراءة للتعرف على نصائح خبراء المكياج حول كيفية وضع أحمر الخدود والبرونزر وكريم الأساس وظلال العيون والمزيد باستخدام أصابعك.

كيفية تطبيق الكونسيلر وكريم الأساس بأصابعك

129092
وضع مكياج بالأصابع

أن تركيبة كل من خافي العيوب وكريم الأساس تتماشى بشكل أفضل مع اليدين لأنها لديها فرصة للاندماج مع دفء جسمك وكيمياء جسمك. إذا كان لديك إسفنجة أو فرشاة نظيفة للمزج النهائي والتلميع، فقد يؤدي ذلك إلى مكياج لا تشوبه شائبة، ولكن يمكن القيام بذلك تماماً باستخدام يديك أيضاً.

كيفية تطبيق أحمر الخدود والبرونزر بأصابعك؟

من أفضل الأجزاء المتعلقة بالكريم البرونزي وأحمر الخدود أنها سهلة التطبيق. استخدمي إصبعاً واحداً لتطبيق نقطة من اللون على وجنتيك ثم استخدمي إصبعاً مختلفاً للمزج، بهذه الطريقة ، يمكنك التحكم في كل مكان. إذا لم يكن لديك فرشاة أو إسفنجة في وضع الاستعداد، يوصي الخبراء بتلميع اللون برفق باستخدام الجزء الداخلي من راحة يدك.

صدقي أو لا تصدقي، أصابعك هي واحدة من أكثر الأدوات فعالية عندما يتعلق الأمر بوضع ظلال العيون. فبدلاً من التمرير السريع أو التربيت، يوصي الخبراء باستخدام حركة الضغط لتعبئة اللون على الجفن بإصبعك بشكل دائري. إذا كنت تبحثين عن ثبات أطول، يقترح وضع الظل على طبقة من برايمر ظلال العيون.

من أفضل الطرق للحصول على مظهر غير واضح أو مبلل للشفاه هو تطبيق لون الشفاه بأصابعك. ضعيه على إصبعك أولاً ثم ضعي اللون على شفتيك ببطء. تسمح لك هذه الطريقة بالتحكم في مدى كثافة اللون.
تابعي المزيد: شروط جديدة للمكياج يجب أن تعرفينها
 


#كيفية #تطبيق #المكياج #باستخدام #أصابعك #فقط

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى