تكنولوجيا

كيفية الدخول إلى الفيس بوك القديم

كيفية الدخول إلى الفيس بوك القديم، ظهرت العديد من الاختراعات التي غيرت العالم في عصرنا . ومن خلال تحديثها يمكن التواصل والتواصل مع الناس بسهولة وبساطة . ولعل أهمها الهواتف الذكية التي أحدثت الكثير من الأشياء في حياتنا. تطورت العديد من المجالات المتنوعة ، لا سيما ظهور مواقع التواصل الاجتماعي التي تنير منتجيها . وذلك بإضافة ميزاتها المتنوعة المتمثلة في Facebook و Twitter و Instagram و Snapshot ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى ، حيث يمكننا إنشاء حساباتنا الخاصة. على أي نظام أساسي خاص بهم ، لذلك أريد الوصول إلى حسابي القديم على Facebook. كيفية الدخول إلى الفيس بوك القديم

استرجاع الفيس بوك الخاص بي

تعتبر منصة فيسبوك من أشهر المنصات في عالم مواقع التواصل الاجتماعي . وذلك بسبب الفترة الزمنية التي ظهرت فيها واعتمد عليها الناس بشكل كبير . ويمكن لأي شخص أن ينتمي إليها من خلال إنشائها. حسابه الخاص وبياناته ، يشارك كل تفاصيل حياته التي يود أن يعرفها الناس عنه والأيام التي يعيشها. ويتعرض أي شخص على تطبيق فيسبوك لسرقة حسابه أو نسيان كلمة المرور الخاصة به . مما يدفعه للجوء إليه العديد من الطرق التي تسمح له باسترداد حساب Facebook الخاص به ليس بالأمر السهل وقد يستغرق وقتًا.

اريد الدخول إلى الفيس بوك الخاص بي ونسيت كلمة المرور

ومن خلال بعض الطرقات السهلة التي يمكن اتباعها يتمكن الإنسان من الحصول على الحساب الخاص به، والذي فقد بياناته وكلمة المرور التي تتيح دخوله، وهنا طريقة الدخول إلى الفيس بوك الخاص بك رغم نسيان كلمة المرور:

  • قم بتسجيل البريد الالكتروني الخاص بك ثم انقر على نسيت كلمة المرور، سيصلك رمزا على بريدك الالكتروني أو رقم هاتفك سيمكنك من إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

استرجاع حساب الفيس بوك عن طريق الاسم

وهناك عدة طرق التي تعتمد على بعض الشروط يمكن للشخص أن يتبعها لأجل استرجاع الحساب الشخصي الخاص به على تطبيق الفيس بوك. مهما مر عليه وقت وزمن وهنا طريقة استرجاع حساب الفيس بوك عن طريق الاسم:

  1. أولا قم بالدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بمنصة الفيس بوك.
  2. بعد ذلك انقر على أيقونة البحث ثم قم بكتابة اسمك بداخله.
  3. ستظهر لك بعض الحسابات اختر الاسم الذي يخص حسابك الأصلي ثم بعد ذلك انقر على أيقونة نسيت كلمة المرور الخاصة بي.
  4. سيتعدد لك خيارات متنوعة يمكن من خلالها استرجاع الحساب سواء عن طريق البريد الالكتروني أو رقم الهاتف، لتكون وسيلة سهلة في التواصل معك من قبل فريق فيس بوك، لذلك اختار الطريقة المناسبة لك.
  5. هناك بعض الشروط والبيانات التي يتطلب منك إدخالها وتعتمد على ما اخترته، وبمجرد الانتهاء منها وإدخالها بالشكل الصحيح سيطلب منك كتابة كلمة مرور جديدة.
  6. وبذلك تكون هذه الخطوات بمثابة استرجاع الحساب ويمكنك دخوله وقتما شئت.

 

ومنصة الفيس بوك من المنصات التي يتم متابعتها بشكل كبير. كما أنها تحافظ على البيانات الخاصة بك وتضيف العديد من المميزات والخصائص المتنوعة التي تفيد الإنسان بين كل فترة وأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى