الرياضة

عروض التأسيس السعودي 1443 وأهم التخفيضات على المنتوجات

عروض يوم الـتأسيس

عروض التأسيس السعودي 1443 وأهم التخفيضات على المنتوجات، عروض يوم الـتأسيس، يتابعها العديد من الأشخاص في المملكة العربية السعودية. وهذا من أجل الاستفادة من التخفيضات والخصومات التي ستطلقها المحلات التجارية بمناسبة الاحتفال للمرة الأولى بيوم التأسيس السعودي. والذي حدد بتاريخ 22 فبراير 2022 بأمر من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. وسيتم الاحتفال به كل سنة، وهو يوافق تاريخ تأسيس المملكة سنة 1727م.

وأيضاً سيصبح يوم إجازة بالسعودية. وستمنح أيضاً عطلة للطلاب من أجل منحهم الفرصة والوقت للاحتفال بهذا اليوم المميز في حياة كل المواطنين السعوديين. حيث سيتم تخفيض أسعار العديد من المنتجات الإلكترونية والسيارات والأثاث، وسنتطرق الى الموضوع بشكل مفصل من خلال مقالنا.

عروض يوم الـتأسيس

عروض التأسيس السعودي 1443 وأهم التخفيضات على المنتوجات، تم وضع العديد من عروض يوم التأسيس السعودي، ومنها عروض السيارات، وكذلك تم وضع عروض خاصة من أجل الصيانة وتوفير قطع الغيار بأسعار مناسبة للجميع. وهي تتيح لكل العملاء القدامى أو الجدد مختلف العروض المناسبة.

بالإضافة الى ذلك، تقدم شركة الوعلان لتجارة السيارات عروض وتخفيضات خاصة. وكذلك شركة أم جي السعودية تقدم عرضاً قوياً لجميع المواطنين، ويمكنهم الحصول على الإصدار المميز الأسود لسيارة إم جي RX8 بسعر كاش. وأصبحت متاحة الآن في العديد من فروع الشركة بالمملكة، كما أعلنت هذه الشركة عن قيامها بعروض اخرى بمناسبة ذكرى التأسيس.

إقرأ المزيد: مصرف الراجحي يمنح مساهميه 1.5 مليار سهم مجاني

عروض يوم التأسيس جرير

 

عروض يوم التأسيس جرير
عروض يوم التأسيس جرير

طرحت جرير تخفيضات مميزة على مختلف الأجهزة الإلكترونية، إذ سيتم خصم نسبة خصم 45% على شاشة هاير UG التي كان سعرها 4899 ريال سعودي، وبعد التخفيض 2649 ريال. كذلك تم تخفيض سعر جهاز شاومي 11 بنسبة 11% وأصبح سعره حالياً 2399 ريال سعودي. كذلك شاشة بينكيو زوي XL2731 تم تخفيض سعرها وأصبح حالياً 994 ريال سعودي.

علاوة على ذلك. آيفون 13 تم تخفيض سعره أيضاً وأصبح متاحاً بقيمة 3599 ريال. وآيفون 13 ميني تم الخصم عليه ب16% ليصبح سعره 3099 ريال، أما هاتف سامسونج جالاكسي زد فولد 3 فقد أصبح سعره حالياً بالتخفيض 6599 ريال. كما تم وضع خصومات بنسبة ستون فالمئة على شاشة ال جي  NANO75 والتي أصبح سعرها حالياً 2999 ريال.

عروض الأثاث

 

"<yoastmark

 

"<yoastmark

ستقدم الكثير من شركات الأثاث عروض خاصة ليوم التأسيس، مثل شركة ميداس التي أعلنت عن خصومات لمختلف منتوجاتها بنسبة 22%. وهذا بشعار “الضريبة علينا”، ويمكنكم أن تستغلوا فرصة هذا العرض من أجل اقتناء ما تريدونه من مفروشات. كما قدمت المطلق تخفيض على سرير كوين 180*200 سم بنسبة 75%. وأيضاص سيخفض سعر مفروشات الأطفال 90*200 المصنوع من الخشب الطبيعي دياجون.

إقرأ المزيد: محمد صلاح يتألق في فوز ليفربول ضد نورويتش سيتي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى