تكنولوجيا

طريقة معرفة رقمي زين

طريقة معرفة رقمي زين . تشتهر شركة زين بأنها من أفضل الشركات الإعلامية في الوطن العربي حيث تقدم الكثير من الخدمات الفريدة والرائعة التي تسهل على الفرد الحصول عليها وتجذب المستهلك لشرائها. في كافة التفاصيل المتعلقة بجودة ودقة هذه الخدمة. لاحظنا أن الكثير من المواطنين السعوديين يحفظون أرقام هواتفهم لمنع الضياع . لكن زين زودك بكيفية معرفة رقم هاتفك. طريقة معرفة رقمي زين .

شركة زين للاتصالات

تعتبر شركة الاتصالات زين واحدة من أكبر وأفضل الشركات الاتصالات التي تتواجد بكثرة في المملكة العربية السعودية والتي ظهرت في عام 2007 وبدأت عملها بكل أريحية. وقامت بتقديم أفضل الخدمات المختلفة لصالح العملاء الأعزاء مثل خدمة تتعلق برسالة نصية قصيرة أو خدمة صوتية أو نغمات هاتف مختلفة. حيث أن شركة زين وفرت في شرق الأوسط خدمة الانترنت 3G و 4G وذلك من أجل استفادة والاستمتاع المواطن في استخدام هذه الخدمة المميزة. وتحرص شركة زين إلى تقديم أفضل ما لديها من أجل العميل في هذه الخدمات المتوفرة في السوق.

طرق سهلة لمعرفة رقمي زين

هناك بعض الطرق السهلة والبسيطة التي تسهل على الفرد في معرفة رقمه زين وذلك من أجل إرضاء العملاء في استمتاع هذه الخدمات ومن أهم الطرق السهلة لمعرفة رقمي زين هي:

  • يمكن لأي شخص التعرف على رقمه عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة إلى صديقه . ثم يقوم بإظهار التفاصيل المتعلقة برقم هاتف زين باستخدام هذه الرسالة.
  • يمكن لفرد التواصل مع صديقه وطلب منه التواصل معه من خلال هاتف أخر وطلب التعرف على رقم ثم الحصول عليه من أجل كتابته وتسجيله.

كيف اعرف رقمي زين 2022

وفرت شركة الاتصالات الكثير من الطرق التي تسهل على الفرد في الحصول على رقم جواله زين. في حال واجه نسيان الرقم. دعونا نذكر أهم النقاط التالية:

  • قم باتصال على الكود *178# من الجوال سوف يظهر رقم جوالك فوراً.
  • ثم باتصال على الكود *144# سوف بظهر رقم جوالك مباشرة.
  •  باستخدام الكود *123*3# واتصل سوف يظهر الرقم على الشاشة.
  •  باتصال على الكود *99# سوف يظهر رقم الجوال فوراً.
  • باتصال على الكود *92# سوف يظهر لك رقم الجوال ورقم السري الخاص بك.
  • ارسل رسالة قصيرة مكتوب فيها my number على رقم 1777 ليصل لك رسالة موجود فيه رقم الجوال.

من خلال مكتبي ، تحرص زين دائمًا على تقديم الأفضل حتى يستمتع المواطن بهذه الخدمات المتنوعة والمتنوعة . وهي خدمة الرسائل النصية أو خدمة الإنترنت أو الخدمة الصوتية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى