الرياضة

شاهد سبب حذف أغاني عمرو دياب “المفاجئ”

اختفاء أغاني عمرو دياب من قناته على يوتيوب والمنصات الموسيقية 

شاهد سبب حذف أغاني عمرو دياب “المفاجئ”

عمرو قام بحذف النسخ الأصلية للألبومات والأغاني المملوكة له، ومن أبرزها ألبوماته الأخيرة. أحلى وأحلى، ومعدي الناس، وكل حياتي، ويا أنا يا لأ، وغيرها من الأغاني.

وترك بعدها دياب لمتابعي قناته على اليوتيوب مقاطع من حفلاته فقط، وبعض الإعلانات، والأغاني القديمة. التي لم تنتجها شركة “ناي” المملوكة له، وبعد ذلك يستعد الفنان عمرو دياب. لإحياء حفلاً غنائياً في الرياض الخميس المقبل، بمسرح أبوبكر سالم.

اقرأ المزيد: أغنية ولا فارقة معايا الناس

اختفاء أغاني عمرو دياب من قناته على يوتيوب والمنصات الموسيقية 

في أمر يحدث لأول مرة فوجئ جمهور الهضبة عمرو دياب باختفاء ألبوماته الغنائية، التي أنتجتها شركته “ناي”. من قناته الرسمية على يوتيوب، ولم يتبق على القناة سوى حفلات دياب، وأجزاء منها.

والغريب في الأمر أن  ألبومات عمرو دياب اختفت دون الكشف عن السبب، فيما أرجح البعض أنها قد تكون خطوة من جانب الهضبة. تتعلق بمشروع جديد خاص بالحقوق الرقمية لأغانيه، ولم يتوقف الأمر على قناته عبر “يوتيوب”، فقط بل شمل أيضا تطبيق سبوتيفاى وموقع يوتيوب ميوزيك، آي تيونز. ومن جانبه لم يعلق الهضبة من خلال منصات التواصل الاجتماعي الخاصة به عن سبب اختفاء الأغاني بشكل مفاجئ.

والألبومات التي تم إخفاؤها هي التي جاءت من إنتاج عمرو دياب من خلال شركته “ناى”، فيما ظل عدد من أجزاء الحفلات الغنائية، وبعض الإعلانات، والأغاني القديمة التي لم تنتجها الشركة الخاصة به. بعد أن قام وحذف العديد من الألبومات. منها: “أحلى وأحلى، ومعدى الناس، وكل حياتي، ويا أنا يا لأ” وغيرها من الأغاني.

وعلي جانب آخر يستعد الهضبة عمرو دياب لإحياء حفل غنائي في الرياض غدا الخميس، بمسرح أبو بكر سالم، ونشر عمرو دياب صورة من بوستر الحفل عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي Twitter وعلق قائلا: “جاهزين”.

وأخيراً وصلنا الى نهاية مقالنا والذي أوردنا فيه، عن سبب حذف عمر دياب لأغانية من على قناته. وبعد ذلك تحدثنا عن حفل عمرو الدياب والذي سيقام الخميس، أتمنى أن تكون أعجبتكم المقال.

اقرأ المزيد: تعرف ما هي النسبة الطبيعية للإنجاب عند الرجل؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى