الرئيسية

شاهد اهداف مباراة المنتخب الاسباني و الفرنسي في نهائي يورو 2024

#شاهد #اهداف #مباراة #المنتخب #الاسباني #الفرنسي #في #نهائي #يورو

شاشة 10 7 2024 123 www.youm7 .com e1720598540924

تأهل منتخب إسبانيا إلى نهائي كأس الأمم الأوروبية 2024 بفوزه على فرنسا بنتيجة 2-1 في مباراة نصف النهائي التي أقيمت على ملعب “أليانز أرينا”، معقل نادي بايرن ميونخ.

افتتح راندال كولو مواني التسجيل لفرنسا في الدقيقة التاسعة، لكن النجم الشاب لامين يامال عادل النتيجة لإسبانيا بتسديدة رائعة في الدقيقة 21. ثم أضاف دانى أولمو الهدف الثاني للإسبان في الدقيقة 25 بعد تسديدة اصطدمت بالمدافع الفرنسي جول كوندي واستقرت في الشباك.

بهذه النتيجة يتأهل المنتخب الإسباني لنهائى أمم أوروبا 2024 المقرر إقامته مساء الأحد المقبل 14 يوليو، لينتظر الفائز من مواجهة منتخبى إنجلترا وهولندا فى نصف النهائى.

تشكيلة منتخب إسبانيا جاءت كالتالي: حراسة المرمى: أوناي سيمون. الدفاع: نافاس، ناتشو، لابورتي، كوكوريلا. الوسط: دانى أولمو، رودري، فابيان رويز. الهجوم: لامين يامال، ألفارو موراتا، نيكو ويليامز.

أما تشكيلة منتخب فرنسا فكانت: حراسة المرمى: ماينان. الدفاع: ثيو هيرنانديز، ساليبا، أوباميكانو، كوندي. الوسط: نجولو كانتي، رابيو، تشواميني. الهجوم: كيليان مبابي، عثمان ديمبيلي، كولو مواني.

غياب بيدري بسبب الإصابة وغياب داني كارفخال ولي نورماند للإيقاف أثر على تشكيلة إسبانيا، لكنهم تمكنوا من التغلب على التحديات للوصول إلى النهائي.

هذه المواجهة كانت الخامسة بين المنتخبين في نهائيات بطولة أوروبا، فرنسا فازت في مباراتين، بينما فازت إسبانيا في مباراة وتعادل الفريقان في أخرى.

إسبانيا تأهلت إلى نصف النهائي بعد إقصاء ألمانيا بفضل هدف قاتل من ميكل مورينو في الدقيقة 119، بينما احتاجت فرنسا إلى ركلات الترجيح لتجاوز البرتغال في ربع النهائي بعد تعادل سلبي.

Post Views: 3

#شاهد #اهداف #مباراة #المنتخب #الاسباني #الفرنسي #في #نهائي #يورو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى