الرياضة

رابط مشاهدة فيلم how to lose a guy in 10 days مترجم ايجي بست ماي سيما

#رابط #مشاهدة #فيلم #lose #man #days #مترجم #ايجي #بست #ماي #سيما

رابط لمشاهدة فيلم How to Lose a Guy in 10 Days مترجم Egy Best My Sima
رابط لمشاهدة فيلم Easy methods to Lose a Man in 10 Days مترجم Egy Absolute best My Sima

فيلم Easy methods to Lose a Man in 10 Days مترجم ، Egy Absolute best My Sima .. “How to Lose a Guy in 10 Days” هو فيلم كوميدي ورومانسي صدر عام 2003. تدور أحداث الفيلم حول الصحفي الشاب آندي أندرسون ( كيت هدسون) التي تريد إثبات قدراتها في مواضيع أكثر أهمية بعيدًا عن الموضوعات التي تهم المرأة. تتصل آندي بمديرها لكتابة مقال عن كيفية خسارة رجل في 10 أيام إذا نجحت في تحقيق هذا الهدف.

قصة فيلم Easy methods to Lose a Man in 10 Days:

تدور قصة فيلم “How to Lose a Guy in 10 Days” حول الكاتب الصحفي الشاب آندي أندرسون المهتم بكتابة مواضيع تتعلق بالمرأة. لكنها تشعر بالملل وتريد تجديد نشاطها من خلال الكتابة عن مواضيع أكثر أهمية مثل السياسة والاقتصاد. لقد عقدت صفقة مع مديرها بأنه سيمنحها الحرية الكاملة في كتابتها إذا تمكنت من كتابة مقال عن العلاقات وكيف تلعنهم النساء في 10 أيام.

تبدأ آندي في البحث عن رجل ليكون هدفها لإجراء تجربة. في هذه الأثناء ، يراهن رجل يُدعى بن على أنه يمكن أن يجعل أي امرأة تقع في حبه في أقل من 10 أيام. يصبح آندي هدف بن التالي.

يلتقي بن وآندي في حفلة ويبدآن بلعب لعبتهما. يعرض آندي سلوكيات تتعارض مع أي علاقة ناجحة ، بينما يبذل بن ما في وسعه لتحقيق العدالة ضمن قواعد اللعبة.

طاقم فيلم Easy methods to Lose a Man in 10 Days:

يتميز فيلم “How to Lose a Guy in 10 Days” بحضور ممثلين موهوبين ومشهورين في عالم السينما. هناك بطلين رئيسيين في الفيلم يبقيان الجمهور على اتصال بأدائهما المذهلة والكوميدية. هذا مزيد من المعلومات عنها:

  1. كيت هدسون (آندي أندرسون): تلعب دور الشخصية الرئيسية في الفيلم ككاتبة صحيفة تسعى إلى تغيير موضوعات كتابتها. تلعب هدسون الدور بمهارة وروح الدعابة التي تجعلها جديرة بالثناء.
  2. ماثيو ماكونهي (بن باري): يلعب ماكونهي دور رجل أعمال قوي يواجه تحديات آندي. كان أداء ماكونهي جيدًا بشكل مدهش في الفيلم بفضل تمثيله النشط والمبهج.

يوفر هذا الثنائي النجم تفاعلًا رائعًا يجمع بين الكوميديا ​​والرومانسية في الفيلم. إنها تعطي الشخصيات أبعادًا حقيقية وتجعل القصة أكثر روعة ومتعة للمشاهدين.

يخلقان معًا ثنائيًا مثاليًا يعرف كيف ينقل اللحظات المضحكة والمشاعر الرومانسية في نفس الوقت. يعد أدائهم المذهل وتفاعلهم الطبيعي من بين الأسباب الرئيسية لنجاح هذا الفيلم الشهير.

مشاهدات المشاركة: 3

#رابط #مشاهدة #فيلم #lose #man #days #مترجم #ايجي #بست #ماي #سيما

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى