الرياضة

ديكورات من السيراميك لجدران صالات الاستقبال

[ad_1]

هناك مواد بالجملة مستخدمة في تجليد صالات الاستقبال، وجعلها تطلّ إطلالة كلاسيكية أو معاصرة أو فخمة، والتأثير إيجابًا في الديكورات. تشتمل المواد على السيراميك، المادة التي لا تكفّ عن التطوّر، فهي قادرة على محاكاة الخامات الطبيعية، في حالة قصور صاحب المنزل عن تكبّد قيمة الأخيرة، وتعد بتحقيق نتائج مرضية. في الآتي، تتحدّث مهندسة الديكور الداخلي نجاة الحاج عن أنواع السيراميك الرائجة أخيرًا، وكيفيّة توظيفها في تجليد جدران صالات الاستقبال؟

أنواع السيراميك في كساء الجدران

128777
قطع السيراميك كبيرة الحجم مرغوبة في ديكورات الجدران
  • السيراميك الذي يحاكي الصخر مناسب لجدران منطقة الاستقبال، التي تحلّ مواد طبيعيّة في الديكورات فيها، وعلى رأسها الخشب، مع الإشارة إلى أن قطع السيراميك كبيرة الحجم، والرائجة أخيرًا، تساهم في تجميل الإطلالة وجعلها معاصرة. الجدير بالذكر أن تجليد الجدران في منطقة الاستقبال باستخدام قطع السيراميك المذكورة مناسب لكلّ طراز من طرز الديكور، مع الإشارة إلى أن القطع الجديدة تحتوي على العروق، وتتوافر مرقّمة لتحقيق تصميم محدّد على السطح.
    128775
    خامة السيراميك قادرة على محاكاة الرخام الطبيعي
  • السيراميك اللمّاع يُدفئ صالة الاستقبال ويجعلها تبدو مرحّبة، خصوصًا عند استخدام النوع المذكور في تجليد الجدران. تتوافر نقوش ومسام عدة من الأخير بصورة تغيّب الفواصل بين الحجر الطبيعي والسيراميك. أمّا لصاحبة المنزل التي لا ترغب في جعل الجدران لمّاعة، فيصحّ استخدام السيراميك الذي يشابه مادة الكونكريت، بلون مطفأ، علمًا أن هذا النوع من السيراميك قليل التكلفة.
    128772
    قطع السيراميك التي تكسو الجدران تحقّق إطلالة معاصرة لمنطقة المعيشة والاستقبال
  • السيراميك الذي يكسو الجدران بحيث توجه الإضاءة عليه حتّى تعبر صالة الاستقبال عن طابع رومانسي ومستقبليّ.
    128773
    المواد المستخدمة في تجليد صالات الاستقبال، تشتمل على السيراميك

الموزاييك لتجليد الجدران

الموزاييك نوع من أنواع السيراميك متعدد الأشكال والألوان وهو قابل للتلاعب به واستخدامه في مناطق عدة في المنزل، كما عند الفصل بين غرفة وأخرى أو الاشتغال على تصميم يمتدّ من الأرضيّة وصولًا إلى السقف مرورًا بالجدار أو حتّى عند الرسم على الجدار. قد يشي حضور السيراميك بطابع كلاسيكي أو “مودرن”، وهو يعبّر عن الفخامة، في كلّ الأحوال. تتوافر أخيرًا في الأسواق العربيّة أنواع معاصرة وجيدة من الموزاييك مضادة لعوامل الخطر، وقابلة للقصّ والتطبيق على الجدران أو الأرضيات بصورة ذاتية، من دون الاستعانة بخدمات خبير.

%D9%85%D9%87%D9%86%D8%AF%D8%B3%D8%A9%20%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B5%D9%85%D9%8A%D9%85%20%D8%A7%D9%84%D8%AF%D8%A7%D8%AE%D9%84%D9%8A%20%D9%86%D8%AC%D8%A7%D8%A9%20%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A7%D8%AC 9
مهندسة الديكور الداخلي نجاة الحاج

 


#ديكورات #من #السيراميك #لجدران #صالات #الاستقبال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى