الرياضة

دانة العيثان الفائزة بالمركز الأول في آيسف الدولي 2022

دانة العيثان الفائزة بالمركز الأول في  آيسف الدولي 2022، والتي كانت في طليعة الترند على منصة تويتر وجميع منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة ، بعد فوزها بالجائزة العالمية التي فازت بها وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية أشادت بإنجازها العظيم إيثان في تاريخ العالم. لذلك ، فإننا نراجع ، عبر بحر المعرفة ، سؤال من دانة العيثان الفائزة بالمركز الأول في آيسف الدولي 2022.

من هي دانة العيثان

إن دانة محمد بن عبدالله العيثان من مواليد المملكة العربية السعودية، التي لمعت في الساعات الأخيرة السابقة على كافة المحطات الإعلامية والاجتماعية، وذلك بعدما حصدت المركز الأول في مسابقة ايسف الدولي لسنة 2022م، التي تحظى بعقلية فذة أوصلتها للشهرة والعالمية، حيث نضجت العيثان على الشغف الكبير في المعرفة والتعليم المثابر، التي تبلغ حالياً في عمر العشرينات. الجدير بالذكر أنها حققت الجائزة في المعرض الدولي للعلوم والهندسة.

العيثان وش يرجع

تعد عائلة العيثان من بين العديد من العائلات التي تعيش في المملكة العربية السعودية ، والتي تضم العديد من الشخصيات الرائدة التي حققت إنجازات كبيرة للمملكة. كما أن لها تاريخ طويل في تطوير الحركة التعليمية والعملية في عدد من المناطق في المملكة العربية السعودية. مساءا وخاصة في مدينة الاحساء حيث تكثر عائلات العيطان. أين هذه العائلة تعود إلى بني شيفان من بيشر بن وائل.

 تحصد دانة العيثان المركز الأول في  آيسف 2022

جمعت  الطالبة السعودية دانة العيثان  المركز الأول في المسابقة الدولية المعروفة ب ايسف، التي تختص في  الكيمياء، حيث أثنى وزير التعليم في منطقة الإحساء حمد العيسى على دورها الكبير في تحقيق الجائزة الدولية، الذي قام بدوره العيسى بالاتصال المباشر على والدة العيثان في الولايات المتحدة الأمريكية لكي يقدم له التهاني والتبريكات على هذا الإنجاز العظيم التي حققته نجلته. حيث يعتبر الفوز بالمركز الأول يعلو من شأن المملكة العربية السعودية في كافة ميادين العلم والمعرفة.

 

وبذلك ، نختتم ملاحظاتنا المطلعة على شخصية رائدة في مقال كتبته دانة العيثان  ، الحائزة على المركز الأول في ISEF International 2022. كما نتعرف على الجائزة العظيمة التي تفخر بها المملكة وجميع مواطنيها. كما هو مذكور أعلاه ، مرجع الأسرة الأصلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى