الرياضة

حقيقة وفاة الامير حمزة بن الحسين الان بجلطة دماغية

حقيقة وفاة الامير حمزة بن الحسين الان بجلطة دماغية. ترددت أنباء عديدة في الساعات الأخيرة عن وفاة أحد أبرز الشخصيات في الأردن . وريث الأردن الأمير حمزة بن الحسين ، ما أدى إلى عاصفة إعلامية واسعة النطاق ، وكانت هناك تساؤلات حول ذلك. أن الأمير حمزة بن الحسين يموت الآن بجلطة دماغية ، تابعونا.

الامير حمزة بن الحسين ويكيبيديا

يعتبر حمزة بن الحسين من أبرز الشخصيات الأردنية ، وهو أمير الأردن السابق ، وهو أكبر ملوك الملك الحسين. ولد عام 1980. ترأس دولة الأردن من 1999 إلى 2004. عمل ضابطا في الجيش الأردني ، والتحق بالمدرسة الابتدائية في عمان ، ثم ذهب للدراسة في الأكاديمية العسكرية الملكية ساندهيرست ، وتقلد العديد من المناصب خلال حياته ، حيث كان يترأسها. – الاتحاد الأردني لكرة السلة وحاصل على رخص الطيارين بجميع أنواعه ويهتم بالرياضات الأخرى.

الامير حمزة بن الحسين السيرة الذاتية

يتغنى الامير حمزة بن الحسين بالعديد من المعلومات والانجازات التي تمت اضافتها الى سيرته الذاتية ، ومن أهم المعلومات حول الامير حمزة بن الحسين ، ما يلي :

  • اسمه الكامل : حمزة بن الحسين بن طلال بن عبد الله .
  • العمر : 42 سنة .
  • الميلاد : الأردن .
  • الزوجة : نور بنت عاصم .
  • المهنة : عميد في الخدمة العسكرية

حقيقة وفاة الامير حمزة بن الحسين

وتواترت الأنباء في الساعات الماضية عن وفاة أحد الشخصيات الأردنية البارزة ، حمزة بن الحسين ، إثر إصابته بنوبة قلبية ، بعد عزله في منزله ووضعه قيد الإقامة الجبرية. وأوضحت المحكمة صحة الخبر قبل نشره.

https://www.youtube.com/watch?v=65JwajtdBso

حقيقة وفاة الامير حمزة بن الحسين ، تداولت العديد من الأخبار حول وفاة حمزة بن الحسين  بسبب جلطة دماغية تعرض لها ، اثر عزله في بيته واقامة اقامة جبرية عليه بسبب تمرده على الحكم الأردي ، ولكن نفى الديوان الملكي هذا الخبر ، ووضح بأنه لا صحة له ، ويعيش بصحة جيدة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى