الفن والمشاهير

حقيقة زواج أنغام من امير سعودي

حقيقة زواج أنغام من امير سعودي، بين حينِ واخر تتعرض الفنانة المصرية أنغام لشائعات كثيرة بخصوص زواجها. وفي كل مرة تخرج لجمهورها هذه الانباء المتداولة باستمرار. وكان آخر هذه الشائعات، ما تداوله عدد كبير من المواقع الاخبارية منذ ساعات. حول زواجها من مسؤول سعودي كبير، ما أثار حالة من الجدل بين جمهورها.

كما وذكر عدد من المواقع الاخبارية منذ ساعات. أن أنغام دخلت القفص الذهبي منذ أيام. دون اخبار أحد واحتفلت بزواجها في حفل بسيط، اقتصر على الأهل والمعارف.

ووسط أنباء متضاربة بين النفي والاثبات، أكد مصدر مقرب م النطربة المصرية، أنها سئمت من تكرار الانباء الخاطئة. وكذلك أوضح انها لن تتزوج في الخفاء، واذا ارادت ذلك فستعلن للجميع.

ومثل كل مرة، خرجت المطربة المصرية برسالة مبطنة بتعليق لها من كواليس أحث اغانيها عبر “فيسبوك”. وعلقت على الصورة قائلة: “سيبك أنت”. لترد بشكل غير مباشر على الشائعة.

<yoastmark class=
سيبك انت

كم مرة تزوجت الفنانة أنغام

كما وذكر ان الفنانة أنغام تزوجت 4 مرات من قبل، كانت الاولى من مهندس صوت مجدي عارف. وانجبت منه ابنها عمر، ثم الموزع الكويتي فهد عام 2004، ولكنها رفعت دعوى خلف عام 2007. وقررت انهاء الزيجة.

اما الزيجة الثالثة، فكانت من احمد عز واستمرت عاماً وكانت سرية، والاكثر جدلاً. وتم الاعلان عنها خلال تسريب عقد الزواج الرسمي، والرابعة من الموزع أحمد ابراهيم.

نصل واياكم لختام مقالنا والذي ذكرنا فيه حقيقة زواج أنغام من امير سعودي، بالاضافة الى كم مرة تزوجت الفنانة أنغام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى