الرياضة

حقيقة انسحاب الأهلي المصري من نهائي أبطال إفريقيا

حقيقة انسحاب الأهلي المصري من نهائي أبطال إفريقيا. أفادت عدة مصادر رياضية تابعة للنادي الأهلي المصري ، أن إدارة النادي ستعتزل نهائي دوري أبطال إفريقيا . بعد إعلان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” إقامة المباراة النهائية في المغرب ، في الثلاثين من الشهر المقبل. ماي ، كما أكد مصدر داخلي ، أن قرار استبعاد الأهلي من مصر من نهائي دوري أبطال إفريقيا ، لم يتم الحديث عن بعضها ولا على الطاولة التنفيذية في المملكة المغربية.

انسحاب الأهلي المصري من نهائي أبطال إفريقيا

أفادت بعض التقارير الإعلامية الرياضية المصرية أن الأهلي المصري يدرس انسحاب الأهلي المصري من نهائي دوري أبطال إفريقيا وذلك بعد إعلان الكاف إقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا في دولة المغرب، وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” من إقامة نهائي البطولة في الثلاثين من شهر مايو المقبل، رغم اقتراب نادي الوداد المغربي من التأهل للبطولة النهائية بعدما تغلب على بترو أتلتيكو بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

حقيقة انسحاب الأهلي المصري من نهائي أبطال إفريقيا

بخصوص حقيقة اعتزال الأهلي المصري من نهائي دوري أبطال إفريقيا والقرار الرسمي المتعلق به. أشارت عدة تقارير في وسائل الإعلام المصرية إلى أن الأهلي المصري سيستأنف خلال الساعات المقبلة أمام المحكمة الرياضية الدولية لاستئنافه. قرار يحتوي على بعض الشكوك حول اعتزال أبطال إفريقيا نهائياً ، ولم يتم إدراج الاعتزال نهائياً ، حيث أوضح مجلس إدارة النادي أنه يريد التصعيد ضد قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ، في غياب مبدأ تكافؤ الفرص بعد تخصيص اللعبة للمغرب.

بيان مجلس إدارة الأهلي المصري بخصوص نهائي أبطال إفريقيا

بعد قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” اسناد تنظيم نهائي بطولة أبطال إفريقيا في نسختها الحالية إلى دولة المغرب. وإعلان إقامة البطولة في 30 من مايو المقبل. قال مصدر داخلي لنادي الأهلي المصري أن مجلس إدارة النادي يعقد اجتماعه الشهري بصفة عاجلة. لدراسة حثيثات القرار الصادر عن الكاف، وأضاف محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي المصري أن قرار الانسحاب من نهائي أبطال إفريقيا ليس مطروحاً ضمن النقاشات، وأن خيار إقامة النهائي قد تقدم لهذا العرض كلاً من الاتحاد السنغالي والمغربي لاستضافة النهائيات.

 

أما حقيقة اعتزال الأهلي المصري من نهائي دوري أبطال إفريقيا. فقد اتضح أن خيار إخراج النادي الأهلي المصري من دوري أبطال إفريقيا أمر غير وارد . بحسب ما صرح به رئيس الاتحاد مجلس إدارة النادي ، محمود الخطيب ، ذكر ، البطولة في المغرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى