الرئيسية

حصريا على مطبات… صور تامر حسني تشعل منصات التواصل الاجتماعي: هل خضع لعمليات التجميل؟

#حصريا #على #مطبات.. #صور #تامر #حسني #تشعل #منصات #التواصل #الاجتماعي #هل #خضع #لعمليات #التجميل

Screenshot 2024 07 10 at 12.43.47 PM

تصدر اسم الفنان المصري تامر حسني، محركات البحث، والترند على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك في أعقاب مشاركته صورا له عبر منصة تبادل الصور ماقطع الفيديو إنستغرام يظهر فيها حليق الرأس تمامًا وبلحية عريضة وعضلات منتفخة بشكل بارز، الأمر الذي أثار جدلا واسعا على السوشيال ميديا.

فيلم ري ستارت

وكان تامر حسني، شارك عبر حسابه على منصة إنستغرام، الصور خلال تصويره فيلمه المرتقب “ري ستارت”، الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق وبطولة تامر حسني وهنا الزاهد وباسم سمرة وعصام السقا وميكا، وعدد من النجوم الكبار.

وجاءت تعليقات رواد منصات التواصل الاجتماعي حول فيلم “ري ستارت” سلبية وذلك قبل نزوله إلى دور العرض، فقد اعتبر الكثيرون من المستخدمين أن تامر حسني، قد يكون شارك مظهره المثير للجدل كدعاية للفيلم.

رواد منصات التواصل الاجتماعي

وفي الوقت الذي شارك فيه تامر حسني صوره الجديدة، تدولها الرواد، وانهالت التعليقات، إذ عبّر العديد عن اندهاشهم من المظهر الجديد والتغيير الجذري، كما وشبهه آخرون بشخصيات كرتونية، من ناحية أخرى وصفه عدد من المستخدمين بلاعب كمال الأجسام “بيج رامي”، كما اعتبره البعض الآخر مُقلّدًا للممثل الأمريكي “دواين جونسون”.

جدل واسع حول حقن البوتوكس

وأشعل مظهر تامر حسني النقاش على منصات التواصل الاجتماعي، وأرجع عدد من المستخدمين سبب ظهور تامر حسني منتفخ العضلات قد يرجع إلى خضوعه إلى عمليات تحميل، وتساءل البعض ما اذا كان قد استخدم الفنان حقن البرتوكس عن لجوء حسني لِعمليات التجميل.

برأيك هل لجوء الفنانين إلى حقن البوتوكس لتحسين مظهرهم أمر حسن أم غش للمتابعين؟ شاركنا الرأي

Post Views: 2

#حصريا #على #مطبات.. #صور #تامر #حسني #تشعل #منصات #التواصل #الاجتماعي #هل #خضع #لعمليات #التجميل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى