الرياضة

جورج وسوف وراغب علامة في موسم الرياض

جورج وسوف وراغب علامة فيتنافس على حب الناس، يلتقي الفنان راغب علامة والفنان جورج وسوف في كواليس حفلهما:نتنافس على حب الناس.

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع يجمع الفنان للبناني راغب علامة بالفنان السوري جورج وسوف، وذلك في كواليس حفلهما الذي جمعهما ضمن حفلات الرياض في السعودية.

وظهر علامة في فيديو وهو جالس الى جانب الوسوف وقال: “نعم نتنافس على حب الناس، وبنجمع الناس سوا، وبنضل نحب بعض وبنكون مثال للعالم، ورد عليه الوسوف قائلا: “أنت أخ وصديق غالي.”

جورج وسوف، راغب علامة آدم في ليلة استثنائيا

أجواء مختلفة عاشها الجمهور  في السعودية يوم أمس مع ثلاثة من نجوم الوطن العربي جورج وسوف، راغب علامة وآدم في ليلة طربية  رومانسية مميزة، وذلك في بوليفار رياض سيتي ضمن ليالي موسم الرياض الذي يقام برعاية هيئة الترفيه العامة.

وقبل انطلاق الحفل قام كل من جورج وسوف، راغب علامة وآدم بالبصمة على حائظ المشاهير.

آدم يفتتح الحفل

الحفل الجماهيري بدأ مع آدم الذي أشعل الأجواء بمجرد صعوده إلى المسرح وبدا التفاعل الكبير بينه وبين جمهوره في المسرح وعلى السوشل ميديا، من بينها مجموعة كبيرة من الستوريات التي شاركها آدم من جمهوره في الحفل.

قدم آدم مجموعة من أغانيه، ومنها “تعا، لا ولله وفيك الخير، خلص الدمع، على بالي، كيفك أنت وغيرها العديد من الأغاني، ولكن المفاجئة كانت أهداء الجمهور أغنية “أنت ملك” الوطنية.

وبعد انتهاء الحفل عبر آدم عن سعادته بإقامة الحفل في السعودية وأكد على سعادته بتفاعل الجمهور معه ما جعل الحفلة فوق الخيال، ولم يشعر أنها حفلته الأولى في السعودية.

راغب علامة واستعداد مختلف للحفل

راغب علامة شارك جمهوره لحظات استعداده للحفل، حيث بدا عليه الكثير من الحماس للقاء جمهوره في الرياض، فشارك نيشان الذي قدم الحفل ستوري لعلامة وهو يقوم بحركات “البوش اب” قبل صعوده إلى المسرح.

كما شارك خالد علامة ابن راغب ستوري لوالده مع جورج وسوف، حيث أكد راغب فيها أنهم يتنافسون على حب الناس وأنهم يجمعوا الناس سوا ونغني سوا ونبقى نحب بعض ونكون مثل للعالم، اساسا انا وجورج وسوف مثل للناس,

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى