الرياضة

توتنهام يعود بفوز كاسح من ميدان أستون فيلا

توتنهام يعود بفوز كاسح من ميدان أستون فيلا، سنقدم عبر مكتبي عودة توتنهام هوتسبير بفوز عريض من ميدان مضيفه أستون فيلا، مساء السبت، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، بانتصار قوامه أربعة أهداف دون مقابل.
واحتضن ملعب فيلا بارك، معقل الفيلانز، مباراة أصحاب الديار ضد السبيرز برسم مباريات الأسبوع الثاني والثلاثين من البريميرليج، توتنهام يعود بفوز كاسح من ميدان أستون فيلا  الذي يتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيبه حتى اللحظة. وتنهام يعود بفوز كاسح من ميدان أستون فيلا.

مباراة توتنهام وأستون فيلا اليوم تنتهي بفوز السبيرز برباعية

فريق المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي دخل في أجواء اللقاء سريعاً بهدف التقدم عن طريق الكوري الجنوبي هيونج مين سون، بعد مرور ثلاث دقائق فقط على صافرة بداية اللقاء.
وانتظر توتنهام لوقت مماثل مطلع الشوط الثاني، بعد مرور 5 دقائق، لمضاعفة النتيجة بهدف ثان، عن طريق ديان كولوسيفسكي، قبل أن يكرر سون زيارته للشباك موقعاً على الهدف الثاني في الدقيقة 66.

مباراة توتنهام واستون فيلا

عبر مكتي  سنعمل علي توفير بث مباشر لمباراة توتنهام ضد استون فيلا اليوم ، وفي حالة توقف البث المباشر سنعمل علي تقديم بث جديد ، وذلك من أجل تقديم أفضل مشاهدة لمتابعي الموقع ، كما يمكنك الأستطلاع علي تشكيلة الفريقين والقنوات الناقلة ، عن طريق التوجة الي قسم الرياضة الخاص بنا ، نتمني مشاهدة ممتعة لجميع المشاهدين.

أهداف مباراة توتنهام وأستون فيلا

كان سون قد سجل هدف توتنهام الأول في الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الأول، قبل أن يضاعف ديان كولوسيفسكي النتيجة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 50.

وتمكن سون هيونج من تسجيل الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 66، بينما أنهى رباعية الديوك بتسجيله الهاتريك في الدقيقة 71.

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد توتنهام إلى 57 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد أستون فيلا عند 36 نقطة في المركز الثاني عشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى