الرياضة

تفاصيل زواج نجلاء الودعاني وعبدالرحمن الدخيل

تفاصيل زواج نجلاء الودعاني وعبدالرحمن الدخيل. فرح كبير في مواقع التواصل الاجتماعي بزواج نجلاء الودعاني وعبد الرحمن الدخيل.  حيث أثار هذا الخبر جدلًا كبيرًا بين كثير من متابعيهما في الحسابات الرسمية . وتداولت المنصات الإلكترونية العديد من الصور التي تثبت حقيقة نجلاء الودعاني.

نجلاء الودعاني ويكيبيديا

نجلاء الودعاني ناشطة سعودية . ولدت في المملكة العربية السعودية ، وتبلغ من العمر 24 عامًا تقريبًا. تمتلك نجلاء الودعاني العديد من حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. استطاعت الحصول على شهادة جامعية بدرجة البكالوريوس في إدارة الأعمال ، حيث تحتضن نجلاء الودعاني وهي من أعضاء الديانة الإسلامية ونشطت ومدونة اجتماعية منذ عام 2017. وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي نجلاء الودعاني. الزواج الذي اقترحه أتباعها بأجمل كلمات التحية.

زواج نجلاء الودعاني وعبد الرحمن الدخيل

شهدت الحياة الإجتماعية حديثا للناشطة السعودية زواج نجلاء الودعاني من لاعب كرة القدم الرياضية عبدالرحمن الدخيل، حيث يعتبر زوج نجلاء الودعاني واحد من ابرز لاعبي نادي الدرعية في عام 2021 ميلادي، حيث تمثل خبر زواج نجلاء الودعاني من خلال قيامها بنشر الصور الفوتوغرافية التي تجمع بينهما وبين زوجها عبدالرحمن الدخيل ووجود خاتم خطوبة، إضافة إلى قيام نجلاء بكتابة تعليق “فصل جديد”، إضافة إلى وجود المعلومات الغير مؤكدة حول جنسية اللاعب عبد الرحمن الدخيل.

تفاصيل زواج نجلاء الودعاني

كانت تصاميم زفاف نجلاء الودعاني مليئة بالفرح والسعادة ، حيث ارتدت نجلاء فستان زفاف هادئ اللون الكريمي ، متطابقًا مع لون حذاء جيمي تشو الفضي ، بالإضافة إلى الإعلان عن المجوهرات التي اختارتها لتتناسب مع فستان نجلاء. كما ورد في ملخص حفل زفاف نجلاء الودعاني. ونشرت صورة لها ولزوجها عبد الرحمن الدخيل وخاتم الزواج بالصورة.

زواج نجلاء الودعاني انستقرام

زواج نجلاء الودعاني، نشرت الناشطة السعودية نجلاء الودعاني العديد من الصور التي تبين فيها زواجها من اللاعب عبدالرحمن الدخيل عبر حسابها الرسمي على الانستقرام حيث عبرت من خلاله بالفرحة الكبيرة عن زواجها من عبدالرحمن الدخيل، حيث تم عقد قرانها في 20 من شهر مايو عام 2022 ميلادي، يذكر ان كانت علاقة حب تجمع بين الزوجين نجلاء الودعاني وعبد الحرمن الدخيل.

 

من خلال مكتبي ، يعتبر زواج نجلاء الودعاني من عبد الرحمن الدخيل من أبرز الأنباء التي أثارت الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث كان زواج نجلاء الودعاني في 19 مايو 2022 م فرحة كبيرة لكثير من متابعيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى