الرياضة

تفاصيل العارض الصحي الذي تعرض له ترافيس باركر

[ad_1]

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي يوم أمس بخبر نقل النجم الشهير ترافيس باركر إلى المستشفى بشكل طارئ بعد أن تعرض لأزمة صحية.
وذكرت مجلة TMZ لاحقاً أن زوج نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان كان يعاني من آلام حادة بسبب التهاب البنكرياس، العضو المسؤول عن عملية الهضم وتنظيم نسبة السكر بالدم.
ونقلت المجلة عن مصدر مقرب من العائلة قوله إن باركر كان يشكو تقلصات وتشنجاتٍ قبل أن يتم نقله للمركز الصحي، وترافقه إلى هناك زوجته كورتني.
وأضاف المصدر أن كورتني كانت قلقةً جداً على صحة زوجها، وكذلك هو، فيما رجح الأطباء أن يكون التهاب البنكرياس ناجماً عن عملية تنظير للقولون خضع لها مؤخراً.
وكان ترافيس قد نقل يوم الثلاثاء بشكل عاجل إلى المستشفى​، بعد تعرضه لوعكة صحية.
وذكر موقع TMZ الأمريكي أن كورتني رافقت زوجها في سيارة الإسعاف، فيما لحق بهما الفريق الأمني المسؤول عن حمايتهما بسيارتهم المخصصة.
وما أثار قلق الجمهور حول باركر، أن ابنته ألاباما قد طلبت عبر خاصية الستوري في إنستغرام الصلاة والدعاء من أجل والدها، كما أن النجم غرد على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وكتب “أنقذني يارب”.
يشار إلى أن الموسيقي الشهير ترافيس باركر في السنوات السابقة قد دخل إلى المستشفى بسبب جلطات دموية في ذراعيه، والتهاب النسيج الخلوي، كما نجا من حروق من الدرجة الثالثة في حادث تحطم طائرة عام 2008.
يذكر أن كورتني كارداشيان وترافيس باركر عقدا قرانهما في L’Olivetta، وهي فيلا تملكها Dolce & Gabbana في بورتوفينو بإيطاليا في شهر مايو، وكانا محاطين بأقرب أصدقائهما وعائلاتهما.
وقد تم استضافة حفل الاستقبال في القلعة التي يعود تاريخها للقرن السادس عشر، Castello Brown.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»


#تفاصيل #العارض #الصحي #الذي #تعرض #له #ترافيس #باركر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى