الرياضة
أخر الأخبار

تصريحات زوج ياسمين الريس بعد انفصالهم

ماذا قال زوج الفنانة ياسمين الريس بعد اعلان خبر انفصالهم

تصريحات زوج ياسمين الريس بعد انفصالهم، بعد تصريحات زوجها المثيرة للجدل حول عدم ممانعته في أدائها ” المشاهد الساخنة”. أعلنت الفنانة المصرية ياسمين رئيس، انفصالها عن المخرج هادي الباجوري، واصفة الفترة التي قضتها معه بال”عشرة الطويلة التي لم تدم”.

وغردت الممثلة الشابة على حسابها في تويتر قائلة: “وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ”. صدق الله العظيم الحمد لله على كل شيء، عشرة طويلة ولكنها لم تدم.

ياسمين في الحرم

وقبل أيام، شاركت ياسمين جمهورها بصورة لها من الحرم الملكي، أثناء تأديتها العمرة. لكن لم يظهر زوجها معها، ما رسم علامات استفهام وشكوك حول وجود خلافات بينهما.

إقرأ المزيد: سبب وفاة الطفل الكويتي حسين العجمي

مشاهد القبلات

تصريحات زوج ياسمين الريس بعد انفصالهم، وكان الباجوري قد صرّح قبل فترة تصريحات مثيرة للجدل، أكد فيها أنه “لايمانع من أن تقدم زوجته أي مشاهد رومانسية أو مشاهد فيها قبلات”.

فيما تصدر اسم ياسمين رئيس التريند على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بعد تلك التصريحات، والتي ردت عليها برسالة غامضة، ناشرة من خلالها مقطع فيديو من أحد أفلامها، ومعلقة ” بلاش تبوسني”.

كما ويُذكر أن الفنانة الشابة كانت تتواجد خلال الأيام الماضية في السعودية بعد نجاح مسرحيتها “أحفاد ريّيا وسكينة”. التي شاركت فيها ضمن فعاليات موسم الرياض.

رد فعل المغردين

وتفاعل عدد كبير من متابعي الفنانة المصرية، بعد إعلان الانفصال عن زوجها المخرج هادي الباجوري. مرجحين أن هذا القرار بسبب تصريحاته الاخيرة، والتي أثارت جدلاً كبيراً، وكتبت المغردة مب محمد ” لو بسبب تصريحاته فجدعة والله ربنا يعوض عليكي، ويسعد قلبك”. وهو نفس تعليق المغرد طلال الزملكاوي والذي كتب: “أحسن لك واحد ما عندوش مانع إن مراته تعمل مشاهد ساخنة أو أنها تتباس. تأمني على نفسك معاه إزاي”.

علّق أحمد الغانم: “ربنا بيسبب الأسباب يا بنتي ولا يهمك، تصريحه ميتقالش من راجل بيتقي ربنا في عرضه. ربنا يتوب علينا جميعاً”.

واحتلت الفنانة ياسمين رئيس، قائمة الأكثر على جوجل، منذ أيام، بالتزامن مع عرض مسرحيتها أحفاد “ريا وسكينة”. والتي قدمتها ضمن فعاليات موسم الرياض، وحصدت العروض على جمهور كامل العدد مع تصفيق حار عقب انتهاء المسرحية.

إقرا المزيد: أغنية ولا فارقة معايا الناس

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى