تكنولوجيا

تحميل تطبيق قروشي من سوداني Gorooshi للاندرويد مجانا

تحميل تطبيق قروشي من سوداني Gorooshi للاندرويد مجانا. هناك العديد من التطبيقات التي تعمل على تقديم خدمات محترمة للعملاء المشتركين بها . ومن بين هذه التطبيقات التي كانت متوفرة في السودان تطبيق قروشي الذي يعمل على توفير كافة المعاملات المالية ودفع الفواتير والمشتريات الإضافية. ويسمح للمشترك القيام بالعديد من المعاملات المالية التي تشل خدمة الشراء . كيفية تحميل تطبيق قروشي من سوداني.تحميل تطبيق قروشي من سوداني Gorooshi للاندرويد مجانا.

معلومات عن تطبيق قروشي

تطبيق قروشي هو خدمة دفع عبر الهاتف المحمول تتيح للمشترك إدارة أمواله عن طريق فتح حساب مصرفي مرتبط برقمه السوداني .كما يعمل على جعل الحساب متاحًا للمشتركين من أجل إجراء العديد من المعاملات المالية التي تشمل جميع خدمات الشراء من مضاعف. نقاط البيع وايضا تعمل على تحويل الاموال من مشترك الى اخر وامكانية تحويل الاموال من حساب الى حساب بنكي اخر وشراء الكهرباء وشراء الرصيد والعديد من الخدمات الاخرى.

تحميل تطبيق قروشي من سوداني Gorooshi للاندرويد

يعد تطبيق قروشي من التطبيقات المميزة التي تعمل على تقديم العديد من الخدمات للمشتركين في دولة السودان، وذلك بهدف توفير الوقت والجهد عليهم وتم توفيره لتحميله على نظام الأندرويد، ويمكن المشتركين من خدمة تحويل الأموال من مشترك الى مشترك اخر وايضا العمل على تحويل الأموال من حساب قروشي الى حساب بنكي اخر، وتعرف أيضا بانها الخدمة التي تعمل على تمكين المستخدم من وضع اللمسات الاخيرة على المعاملات المالية باستخدام الهاتف المحمول الخاص بالمشترك مثل شراء ودفع ثمن السلع والخدمات والتقليل من خطر فقدان المال عن طريق القضاء في حاجة الى انها تحمل في المقام، ويمكن تحميل تطبيق قروشي من سوداني للاندرويد من خلال النقر على (من هنا).

الخدمات التي يوفرها تطبيق قروشي

يعمل تطبيق قروشي على توفير العديد من الخدمات التي مكنت المستخدمين من إنجاز الخدمات الخاصة بهم بكل سهولة. وجاءت الخدمات التي يعمل تطبيق قروشي على توفيرها للمشتركين في التالي:

  • إيداع النقود في الحساب البنكي الخاص بالمشتركين من خلال نوافذ سوداني.
  • سحب النقود من حساب المشترك عبر تطبيق قروشي.
  • تتمثل عمليات الدفع والشراء في: ( شراء الكهرباء، الشراء من التجار والسوبر ماركت، الدفعات الحكومية، شراء الرصيد ودفع الفواتير).
  • خدمة التبرعات للمنظمات.
  • خدمة تحويل الأموال بين مشتركي قروشي.
  • توفير خدمة التحويل من حساب قروشي الى حساب بنكي.
  • العمل على كشف حساب المعاملات المالية التي تم اجرائها من خلال تطبيق قروشي.

تغذية حساب قروشي

المفهوم الحقيقي لتغذية حساب قروشي هو عبارة عن ادخال الأموال على حساب قروشي من خلال تحويل الأموال الحقيقية الى أموال الكترونية، التي يمكن من خلالها العمل في بتطبيق قروشي، وذلك من خلال عملية سهلة ليست معقدة تتم من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • يعمل الموظف على إيداع المبلغ المراد ايداعه الى رصيد إلكتروني في حساب العميل في خدمة قروشي.
  • الذهاب الى موظف المركز التابع لنقاط البيع الخاصة بتطبيق قروشي واعطائه المبلغ المراد ]داعه في حساب قروشي.

تطبيق قروشي من السودان يعتبر من التطبيقات الاجرامية في تحويل الاموال وايضا في عمليات الشراء من نقاط بيع تطبيق قروشي ويمكن تحميله على الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام اندرويد والتمتع بكافة الخدمات التي يقدمها برنامج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى