الرياضة

بث مباشر مباراة ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني

بث مباشر مباراة ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني، تعرف على موعد مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية في قمة الجولة 11 من الدوري الإسباني 2022-2023 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

يحتضن ملعب “سانتياجو برنابيو” في العاصمة الإسبانية مواجهة من العيار الثقيل، متمثلة في مباراة ريال مدريد وإشبيلية، والتي تقام ضمن منافسات الجولة 11 لموسم 2022-23 من الدوري الإسباني.

ريال مدريد حافظ على صدارة ترتيب الدوري الإسباني بعد الفوز في الجولة الماضية أمام إلتشي بثلاثية نظيفة، ليستمر دون أي هزيمة منذ بداية الموسم الجاري في جميع المسابقات.

النادي الملكي رفع رصيده إلى 28 نقطة، في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعد أن منحه الفوز في الكلاسيكو أفضلية ثلاث نقاط أمام برشلونة الوصيف.

أما إشبيلية، فواصل سلسلة نتائجه المترنحة في موسم 2022-23 على كافة الأصعدة، حين اكتفى بالتعادل 1-1 أمام فالنسيا في الجولة الماضية من الدوري الإسباني.

ويحتل النادي الأندلسي المركز 12 في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد عشر نقاط، جمعها من فوزين وأربعة تعادلات، فيما سقط إشبيلية في فخ الهزيمة أربع مرات منذ بداية موسم “لا ليجا”.

وعزز الريال موقعه في صدارة جدول ترتيب المسابقة، بعدما رفع رصيده إلى 28 نقطة، بفارق 6 نقاط أمام أقرب ملاحقيه غريمه التقليدي برشلونة، الذي يستضيف فياريال الخميس في نفس المرحلة.

في المقابل، توقف رصيد إلتشي عند 3 نقاط، ليواصل بدايته الكارثية في المسابقة هذا الموسم، ويظل قابعا في مؤخرة الترتيب.

بنزيمة يتألق في فوز ريال مدريد على إلتشي

بنزيما

احتفل النجم الفرنسي كريم بنزيمة بتتويجه مؤخرا بجائزة الكرة الذهبية التي حصل عليها من مجلة “فرانس برس” الفرنسية كأفضل لاعب في العالم هذا العام، وقاد فريقه ريال مدريد للفوز 3 – صفر على مضيفه إلتشي يوم الأربعاء في المرحلة العاشرة لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وافتتح الأوروغوياني فيديريكو فالفيردي التسجيل للريال في الدقيقة 11، قبل أن يضيف بنزيمة الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 75، فيما أضاف مارك أسينسيو الهدف الثالث في الدقيقة 89.


وشهدت المباراة واقعة نادرة الحدوث، بعدما ألغى حكم المباراة 3 أهداف أخرى للريال، بعد لجوئه لتقنية حكم الفيديو المساعد (فار) بواقع هدفين لبنزيمة وهدف للنمساوي ديفيد ألابا.

ويأتي هذا الفوز السهل، ليتلقى الريال، المنتشي بفوزه على برشلونة في المرحلة الماضية للبطولة يوم الأحد الماضي، دفعة معنوية جديدة، قبل مواجهته الهامة مع ضيفه إشبيلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى