الرياضة

المفقود مشعل العطوي

 المفقود مشعل العطوي، في حادثة غريبة ، انتشرت قصة اختفاء الشاب مشاعل العطوي في منطقة تبوك بالمملكة العربية السعودية ، وهي إحدى القصص التي يرويها العديد من الرواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي. تتفاعل المواقع كثيرًا خلال الساعات القليلة الماضية. ضاعت الأربعاء الماضي ، انتشرت قصة المفقودة تبوك ، مشاعل العطوي ، عبر منصات التواصل الاجتماعي.

مشعل العطوي ويكيبيديا

مشعل العطوي مفقود تبوك هو شاب يحمل الجنسية السعودية ولد ونشأ في محافظة تبوك بالمملكة العربية السعودية ويبلغ من العمر خمس وعشرون عاماً، تم فقدان أثره في منطقة تدعى الحرة وذلك عقب عودته من عمله، يوم الأربعاء الماضي ولم يتم العثور عليه حتى هذه اللحظة، وقد نشر بعض المغردين السعوديين هاشتاق مفقود تبوك مشعل العطوي مطالبين بالبحث عنه، وما تزال حتى اللحظة دوريات الشرطة تسير في الحرة بالبحث عنه من اجل الوصول إليه.

قصة المفقود 

بدأت قصة مفقود تبوك مشعل العطوي يوم الأربعاء الماضي الموافق الثالث من شوال لعام 1443، عند عودته من عمله إذ استقل سيارة من نوع شاص قديمة ذات لون بيج في منطقة الحرة، ليتم فقدان الاتصال به بعد يوم واحد من التمكن للوصول له، إذ مر الآن أسبوع على فقدان الشاب مشعل العطوي، لتبدأ محاولة الأهل والأصدقاء المتطوعين علامات التساؤل والبحث عن ابنهم المفقود، ليتم إرسال بلاغ للشرطة بفقدانه ابن محافظة تبوك.

هل تم العثور على مشعل العطوي

ما تزال دوريات الشرطة السعودية تسير للبحث عنه ابن مدينة تبوك الذي تم اختفائه يوم الأربعاء الماضي، ولم يتم العثور على مشعل العطوي حتى اللحظة، إذ  تواصل مع والده في أخر مكالمة له يوم الأربعاء الماضي وابلغه عن انتهاء عمله وأنه سيتوجه إليهم في منطقة الرمضة الواقعة في حرة الرهاه، لكن بعد هذه المكالمة انتشر خبر اختفائه وما تزال الآن دوريات الشرطة تبحث عنه.

مفقود تبوك هو مواطن سعودي يسكن في محافظة تبوك بالمملكة العربية السعودية والذي انتشر قصة اختفائه على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة كبيرة من قبل رواد ونشطاء سعوديين، إذ تم فقدان أثره يوم الأربعاء الماضي في محافظة تبوك أثناء عودته من عمله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى