الرياضة

السجين محمد بن صالح أبو خشم

السجين محمد بن صالح أبو خشم، ويعتبر الأسير محمد بن صالح أبو خشم من الشخصيات في المملكة العربية السعودية. لأنه قبل 16 عاما كان هناك صراع بين محمد صالح أبو خشم ومهدي بن سالم بن شطين. والسجين محمد أبو خشام بإطلاق عدة رصاصات. عنه الذي قتل حياة العجوز مهدي بن شاتين. قبل 60 عامًا ، عندما فُرض القصاص على السجين قبل حوالي 16 عامًا ، لكن مؤخرًا اعتذر مجموعة من المشايخ ووجهاء المملكة العربية السعودية للسجين.

قصة السجين محمد بن صالح أبو خشم

قبل 16 غام نشب خلاف بين محمد  وبين المغدور مهدي بن سالم بن شتين، وأدى هذا الخلاف الى قيام محمد أبو خشم بقتل مهدي بن سالم بن شتين بعدة طالقات أدت الى وفاته على الفور، فيما قامت السلطات السعودية بألقاء القبض عليه والحكم عليه بالقصاص بسبب فعلته الشنيعة، ولكن لم يتم تنفيذ الحكم حتى هذه اللحظة، وبعد اصدار الحكم الملكي الذي يتم أطلاقه من كل عام في شهر رمضان يسعى العديد الى اخراج السجين محمد ابو خشم من القوائم التي اصدر العفو بحقهم كونه امضى حوالي 16 عام في السجن، وقامت العديد من القبائل والشيوخ والنواب بعمل كل مجهوداتهم من أجل طلب العفو بحق بن صالح ابو خشم .

هل تم العفو على السجين محمد

خلال الساعات القليلة تم اطلاق العفو على  محمد بن صالح أبو خشم بعد مشاورات حثيثة من كبار الشيوخ والعيان في المملكة السعودية ومنطقة نجد، وبعد هذه الجهود واقفت عائلة آل معجبة من قبل العفو على المسجود محمد ابو خشم، وخلال الساعات القليلة تم اطلاق صراحة، وتجمعت العديد من القبائل مهنئين عائلة ابو خشم بخروج ولدهم، وشاكرين قبيلة آل معجبة على قبولهم الدعوة إطلاق العفو عليه بعد الجهود الحثيثة التي صدرت من هذه القبائل .

https://www.youtube.com/watch?v=oUrgCk_T-0g

من هو الأسير محمد بن صالح أبو خشم؟ يعتبر محمد أبو خشم من الشخصيات في المملكة العربية السعودية الذي سُجن منذ 16 عامًا. أثناء صراع بينه بين القتيل مهدي المجابة مما أدى إلى إرساله عدة حالات طلاق أدت إلى وفاته. انتقاماً ولكن بعد جهود دؤوبة من أحد الشخصيات البارزة في المدينة تم العفو عنه.​

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى