الرياضةالفن والمشاهير

الرابط لحجز تذاكر سيتي ووك في موسم جدة 2022

الرابط لحجز تذاكر سيتي ووك في موسم جدة 2022، يعد موسم جدة من أبرز الفعاليات التي أطلقتها المملكة العربية السعودية. للترفيه وزيادة الاهتمام بالنظام السياحي، أي جذب السياحة العالمية إلى الدولة. فهي تضم نحو تسع مناطق ترفيهية، ومن المعروف أنه قبل موسم جدة الأنشطة يسارع الناس إلى حجز التذاكر، وسنوفر لك جميع التفاصيل في المقال.

موسم جدة 2022

يهدف هذا الموسم إلى لفت الانتباه إلى جدة ودمجها في العالم العربي وجعلها عاصمة السياحة والترفيه في المملكة العربية السعودية. و هذا هو واحد من 11 موسمًا تم إطلاقها في إطار مبادرة Saudi Seasons 2019، والتي تحتفل بها المملكة على مدار العام. حيث يتميز المهرجان بفعاليات ترفيهية ضخمة تشمل الموسيقى والفنون والثقافة والرياضة وغير ذلك، والتي يبدأ من 8 يونيو إلى 18 يوليو (أكثر من 41 يومًا). و يتميز بالعروض الفنية والحفلات الموسيقية والعروض وعروض الملاكمة وبطولات الألعاب الإلكترونية.

اقرأ المزيد: تعرف على ترنت ألكسندر ارنولد لاعب ليفربول

حجز تذاكر سيتي ووك في موسم جدة 2022

أعلن ادارة مهرجان جدة عن بدء انطلاق مهرجان سيتي ووك هذا العام، حيث سينطلق هذا الموسم في جدة تقريبًا منذ الأيام الأولى لعيد الفطر. ويستضيف هذا المهرجان العديد من الأنشطة المناسبة لمختلف الأعمار، تعدسيتي ووك في موسم جدة من أبرز الفعاليات التي تقام في مهرجان جدة هذا الموسم.  وقد بدأ العمل الآن في طلب هذه التذاكر إلكترونيًا من خلال مواقع متخصصة في موسم جدة الرسمي لهذا العام .

اسعار تذاكر سيتي ووك في موسم جدة 2022

قامت ادارة الموسم في مهرجان جدة لعام 2022، بتحديد اسعار تذاكر سيتي ووك في موسم جدة 2022. وستكون الاسعار على النحو التالي:

  • ستكون سعر تذكرة الحضور في الفاعلية 50 ريال ريال .
  • سيطرأ تغير في سعر سعر التذكرة خلال عطلة نهاية الأسبوع، ستصل سعر التذكرة الى 100 ريال سعودي .
  • ستكون تذاكر الدخول الى الفاعلية في موسم جدة 2022 مجانية للاطفال دون سن الثانية عشر .

رابط حجز تذاكر سيتي ووك موسم جدة 2022

بعد الإعلان عن انطلاق فعاليات سيتي ووك في المملكة العربية السعودية وخاصة مهرجان جدة للموسم. بدأ الكثير من الناس يتساءلون عن الرابط حيث يمكنهم حجز تذاكر هذه الفعاليات، ويمكنهم القيام بذلك من خلال الذهاب إلى الموقع الرسمي الخاصة بالفاعلية. والذي يمكن الوصول إليه بالضغط على الرابط هنا.

يعتبر موسم جدة أحد ابرز الفعاليات التي يتم انشاؤها في الممكلة السعودية، وذلك لتشجيع عملية السياحة للدولة، ومعرفة معالمها، وتقوية الاقتصاد فيها، وستقام فاعلية سيتي ووك موسم جدة في أول ايام عيد الفطر. ويمكن حجز التذاكر من خلال الموقع الرسمي لفاعلية موسم جدة 2022.

اقرأ المزيد: معنى كلمة سبال بالكويتي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى