الرياضة

أسماء شهداء سيناء اليوم

أسماء شهداء سيناء اليوم. خلال الساعات القليلة استيقظت محافظة سيناء على خبر حزين وهو استشهاد كوكبة من روادها. اثناء قيام مجموعة من الحزب المخالف بهجوم إرهابي في احدى المحطات في رفع المياه. واجى الى اشتباك طويل بينهم واستشهاد ثلة من المرابطين والضباط، فيما نعت الجهات العسكرية في بيان لها مجموعة من الضباط التي قضى نحبهم في هذه المعركة، فيما تسائل العديد حول التعرف على أسماء شهداء سيناء اليوم ، تابعو معنا .

أسماء شهداء سيناء اليوم

في الأون الأخيرة قامت مجموعة إرهابية الاستلاء على احد المحطات لرفع المياه الموجودة في شرق القناة. مما تصدى لهم الجيش العسكري. ودارت معركة طويلة بينهم، من اجل التصدي على الإرهاب . مما أدى الى استشهاد ثلة من الجنود والضباط، فيما نعت الجهات العسكرية الى استشهاد ضابط و10 جنود واصابة 5 افراد. ووضحت انها ستعمل ليل ونهار من أجل التصدي على هذا العدوان ومطاردته من مناطق سيناء، واليكم أسماء الشهداء التي تم نعيهم في هذه المعركة :

أسماء الذين استشهدوا اليوم في سيناء

نعى الجيش العسكري في مساء يوم السبت. مجموعة من المجاهدين والضباط في معركة دامت مع الجمعات االرهابية أثناء التصدي للإرهاب في منطقة رفع المياه غرب سيناء. وأسفرت هذه المعركة الى استشهاد ضابط و10 جنود و5 افراد، ووضح عبد الفتاح السيسي في بيان له عبر حسابه على الفيس بوك أن هذه الجماعات الإرهابية لن تدوم طويلاُ وسيتم اقتلاع جذورها من مصر ، وقدم خالص التعازي لأهالي الشهداء، ومتمنياً الشفاء العاجل للمصابين .

شهداء سيناء اليوم 2022

خلال الساعات القليلة في يوم السبت من تاريخ السابع من شهر مايو قامت جماعة من الجماعات التحريضية والارهابية. بالاستيلاء على احدى محطات رفع المياه في سيناء. فدارت الى معركة طويلة بين الجيش العسكري والجماعات الإرهابية من أجل احباط محاولتهم من الهجوم على احد المحطات، ممدى أدى الى استشهاد ضابط ومجموعة من الجنود واصابة البعض، وأكد اللواء خالد فودة بأنه سيتم محاصرة هذه الجماعات وطردها من أراضي سيناء .

أسماء شهداء سيناء اليوم. قي مساء يوم السبت قامت جماعة من الجماعات الإرهابية باقتحام منطقة رفع المياه في غرب سيناء، واسفر ذلك الى وجود معركة دارت بينهم وبين الجيش المصري من اجل احباطهم على الاستيلاء على المكان، مما اسفر الى استشهاد مجموعة من المجاهدين في هذه المعركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى