الرياضة

هل اعتدى حسام حبيب على شيرين عبد الوهاب

هل اعتدى حسام حبيب على شيرين عبد الوهاب، لائحة اتهام جديدة تلاحق زوج الفنانة سرين عبد الوها . بسبب قيام الأجهزة الأمنية بإلقاء حسام حبيب، بعد أن رفعت زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب بلاغًا ضده بتهمة جديدة. على خلفية اعتقاله، يذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب أعلنت انفصالها عن زوجها حسام حبيب حتى عادت إليه من جديد.

القبض على حسام حبيب بسبب شيرين عبد الوهاب

بعد ان تم القاء القبض على حسام حبيب زوج الفنانة شيرين عبد الوهاب، اجريت التحقيقات في الحادثة التي تقدمت بها زوجته. وهي تهمة الاعتداء بالضرب عليها وعلى ابنتيها. حيث انه في محضر الاستجواب أفاد حسام حبيب بنفي التهمة التي وجهت له من قبل زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب. بالإضافة إلى أنه أوضح سبب تواجده في فيلا شيرين عبد الوهاب هو القيام ببعض الأعمال الفنية بالإضافة إلى اتخاذ باقي الإجراءات القانونية ولرؤية ابنتيه.

اقرأ المزيد: انجي خوري تطلب يد ادهم نابلسي شاهد ردة فعل ادهم نابلسي

تفاصيل القبض على حسام حبيب بسبب شيرين

تقدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب باللجوء إلى احد مراكز الاجهزة الامنية في جمهورية مصر العربية، حيث قامت الفنانة شيرين بتحرير محضر ضد زوجها. متهمة إياه بالتعدي عليها بالضرب وعلى ابنتهما. حيث انه هذا التعدي جاء نتيجة المشاحنة والكلام شديد اللهجة فيما بين الزوجين، الامر الذي جعل الاجهزة الامنية تتقدم بتنفيذ هذا البلاغ والقاء القبض على حسام حبيب زوج الفنانة شيرين هيفا وهبي.

انفصال شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب

ما زالت الخلافات بين الزوجين حسام حبيب والفنانة شيرين عبد الوهاب تأخذ مجالا للجدل الكبير بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي. حيث انه بعد ان أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب بالانفصال عن زوجها حسام حبيب. وقد تم الطلاق فيما بينهما، إلا انها عادت إليه مرة أخرى ولكن سرعان ما لم يدم الحال كما كان عليه إلى احدثت ضجة جديدة. في القاء القبض على زوجها حسام حبيب. بتهمة التعرض والاعتداء على شيرين عبد الوهاب وبالإعتداء أيضا على ابنتيه.

يعتبر كل من حسام حبيب وزوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب من اكثر الشخصيات المشهورة. التي أحدثت الجدال الكبير حول حياتهما الخاصة والشخصية. حيث أنه جاء آخر الاحداث بينهما قيام الفنانة شيرين بتقديم بلاغ ضد زوجها، وتم القاء القبض على حسام حبيب منذ الساعات الاخيرة وهو تحت يد الأجهزة الامنية.

اقرا المزيد: ما هو مرض نور طاهر بطلة الروابي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى