الرياضةالفن والمشاهير

موعد صلاة عيد الفطر 2022

موعد صلاة عيد الفطر 2022. بعد انتهاء شهر رمضان المبارك ونهاية أيام التوبة والبركة والخير المسلمون سعداء بقدوم عيد الفطر السعيد. في جميع أنحاء العالم الإسلامي والعربي، بما في ذلك القدس المحتلة ، حيث يوجد كثير من الفلسطينيين. في الداخل قطيع يقيم صلاة عيد الفطر ويقيم الفلسطينيون صلاة العيد حسب المواعيد. مدينة القدس الشريف المحلية ، وصلاة العيد هي تعبير عن الفرح والبهجة بظهور الله وليمة، وأعلن للمؤمن أن يكرمه الله بأداء شعائره في شهر رمضان.

متى عيد الفطر في فلسطين

يتوقع علماء الفلك أن يتزامن يوم الاثنين 2 مايو مع أول أيام عيد الفطر ، وأن يكمل شهر رمضان الثلاثين يومًا ، وأن يكون الأول من مايو نهاية شهر رمضان المبارك في فلسطين وغيرها. دول العالم العربي. ، أن هلال عيد الفطر لا يمكن رؤيته قبل التاسع والعشرين من رمضان ، لذا فإن الأول من شهر شفال سيكون في 2 مايو 2022.

موعد صلاة عيد الفطر في فلسطين 2022

تتفاوت مواقيت الصلاة بين غزة والضفة بشكل طفيف، ولكن جميع انحاء الأراضي الفلسطينية تعتمد على توقيت مدينة القدس الشريف ، وتوقيت صلاة عيد الفطر السعيد في دولة فلسطين كالاتي:

  • صلاة عيد الفطر مدينة القدس الساعة السادسة وخمسة عشر دقيقة.
  • صلاة عيد الفطر لقطاع غزة الساعة السادسة وخمسة عشر دقيقة.
  •  عيد الفطر في مدينة رام الله والضفة الغربية الساعة السادسة وخمسة عشر دقيقة.

موعد عيد الفطر في القدس 2022

يعلن مفتي الأراضي الفلسطينية والرئيس العام الفلسطيني. الدكتور الفتى اليوم الأول من عيد الفطر بعد التحقيق معه في حملة عيد الفطر الصليبية. حيث ستقام صلاة العيد في موعد أقصاه. 6:15 صباحا ، وخلال هذا اليوم المبارك جعلنا الله فيه نتبادل التحية ونزور الرحم ونلبس الثياب الجميلة والفاخرة ونقدم الطعام اللذيذ وكل سكان الأراضي الفلسطينية في إجازة مفتوحة على انفراد والقطاع العام.

 

تستعد جماهير المسلمين للاحتفال بعيد الفطر السعيد، بحضور صلاة العيد، ثم تناول فطور العيد، والبدء في تبادل البركات والبركات على المسلم الأول. العيد الذي وصفه الله بأنه فرح أعطاها لمسلم أن يفرح بما قدمه في شهر رمضان المبارك من الحسنات والثواب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى