الرياضة

من هي انجي خوري

من هي انجي خوري ، هي فنانة سورية الجنسية ، شاركت في العديد من الأعمال الفنية في لبنان . رغم أنها انتقلت إلى بلد غير بلدها ، إلا أنها استطاعت العمل على الموهبة التي امتلكتها . وتحقيق النجاح في المجال الفني. كما أنها من الشخصيات المثيرة للجدل بسبب الفيديو الجريء الذي نشرته على أحد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي. من هي انجي خوري.

من هي انجي خوري

تعتبر أنجي خوري من أبرز فناني الدولة السورية ، فقد شاركت في العديد من الأعمال الفنية التي لاقت نجاحًا كبيرًا وشعبية بين الجمهور في الوطن العربي ، الأمر الذي جعلها تحقق نجاحًا كبيرًا. ولدت في سوريا وتحديداً في مدينة حلب ، بمعنى أنها تحمل الجنسية السورية ، لكنها انتقلت مع عائلتها إلى لبنان ، ثم استطاعت أن تمثل في الأعمال التجارية اللبنانية ، واكتسبت شهرة واسعة في لبنان ومختلف البلدان العربية بسبب موهبتها ، و تستخدم أيضًا اسمًا غير اسمها الحقيقي.

اسم انجي خوري الحقيقي

اسم انجي خوري الحقيقي هو نجوي خليق الله، وقد اتخذت من اسم انجي اسم للشهرة لها، ولم تذكر أي أسباب من أجل عدم استخدامها لاسمها الحقيقي في المجال الفني، ولدت انجي الخوري في عام 1995م بمدينة حلب في دولة سوريا، أي أنها تبلغ من العمر ستة وعشرون عام، أثارت الجدل في أحد المرات فقد قامت بنشر فيديو جريء لها عبر حسابها في الإنستغرام، وتتميز بأنها محبوبة وطيبة القلب وجميل، اعتقد البعض أنها تحمل الجنسية اللبنانية الى أنها سورية الأصل.

 

ما هي جنسية انجي خوري

انتشرت العديد من الأخبار التي تتحدث عن أن جنسية الفنانة انجي الخوري هي اللبنانية، وذلك بسبب إقامتها بها والشهرة الكبيرة التي كسبتها في لبنان، الى أن جنسية انجي خوري هي السورية، فقد ولدت بها، ومن ثم هاجرت مع عائلتها بسبب الوضاع في دولتها، تم اكتشاف موهبتها من قبل الفنان أدم، فدعمها في هذا المجال بشكل كبير، الى أن استطاعت أن انجي خوري أن تصبح أحد أشهر الفنانات في الوطن العربي،

 

بعبارة أخرى ، إنجي الخوري من أبرز الممثلات والفنانات في الوطن العربي ، فهي تحمل الجنسية السورية. تعيش في لبنان ، تبلغ من العمر ستة وعشرين عامًا. ولدت عام 1995. أما هي. الاسم الحقيقي هو نجوى خليك الله ، وقد اكتسبت شهرة واسعة من طريقة الخلق التي قدمتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى