الرياضة

من هو بروس ويليس ويكيبيديا

من هو بروس ويليس على ويكيبيديا، يعتبر بروس من أبرز الشخصيات في أمريكا. وهو مغني وكاتب سيناريو بارز في أمريكا. كما في العديد من الأفلام التي لاقت نجاحًا كبيرًا وصدى في الولايات المتحدة ، نال ويليس العديد من الجوائز العالمية ، اكتسب بروس شهرة كبيرة في العالم العربي والأجنبي.

بروس ويليس ويكيبيديا

بروس ويليس أمريكي من مواليد 1955. يبلغ من العمر 65 عامًا ، وهو قائد موصل وكاتب سيناريو رائع ، وهو نجل الجندي الأمريكي العظيم ديفيد ويليس ، ووالدته مارلين ، التي تعمل في أحد البنوك. والآخر لعظمته. حب التمثيل ، شارك في أول تجربة احترافية له في مسلسل Moon Lighting والذي حقق نجاحاً باهراً في عالم الفن ، ثم شارك في احتفال بأعمال أخرى ، والتي دربته الآن ليكون واحداً من الأبطال والأبطال. نجوم الأكشن في السينما الأمريكية.

من هي زوجة بروس ويليس

زادت الكثير من التساؤلات حول من هي زوجة بروس ويليس اذ أن الفنان بروس تزوج في حياته من زوجتين فالزوجة الأولى الممثلة الامريكية ديمي مور، وانفصلا عن بعضهم عام 2000، لبعض المشاكل الحياتية الخاصة بهم، ثم تزوج من زوجته الثانية، عارضة الأزياء والممثلة ايما هيمينج، وقد انجب من الزوجتين 5 أبناء، ومن بين أبنائهم رومر ويليس التي تعتبر الابنة الكبرى للفنان بروس.

جوائز الممثل بروس ويليس

شارك الممثل بروس في العديد من الأعمال الفنية الرائعة التي نالت صدى كبير على المستوى العربي والأجنبي والتي نالت شهرة كبيرة ومن بين الأعمال التي شارك فيها في مجال التمثيل والتي دربته فيها. لتلقي العديد من العالمية والمحلية. ومن بين الجوائز المرموقة التي نالها ، فاز مرتين بجائزة إيمي ، كأفضل ممثل رائد في مسلسل تلفزيوني ، وجائزة ضيف الشرف ، بالإضافة إلى حصوله على لقب قائد الفنون والآداب.

وفي نهاية هذا المقال عبر مكتبي بروس شخصية بارزة ومشهورة في العالم، ممثل وكاتب ومغني في أمريكيا، وحصل على الكثير من المتابعين وسبب شهرته مشاركته في أفلام داي هارد، التي كان لها نجاح واسع جدا في المجال العربي والاجنبي، وحقق نسبة مشاهدات عالية جدا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى