الرياضة

ما سبب خلاف عمر كمال و سعد الصغير

ما سبب خلاف عمر كمال و سعد الصغير، لقد ظهر المطرب المصري سعد الصغير في الأوقات الأخيرة في أحد البرامج الإعلامية التي تذاع خلال رمضان مع الإعلاميه رغده رشوان ببرنامج سابع سما عبر قناة النهار المصرية ، الذي قام خلال هذه الحلقة بتصريح الكثير من المعلومات الشخصية والرد على كافة الشائعات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، سنتعرف خلال الاسطر القادمة عبر مكتبي على التفاصيل.

برنامج سابع سما مع سعد الصغير

يعرض البرنامج على قناة النهار وطوال رمضان الذي ظهر مؤخراً فيه الفنان الصغير، وتحدث خلال الحلقة عن العديد من المعلومات الشخصية وبداياته في الفن  من التمثيل والغناء وإحيائه لكثير من الحفلات والمناسبات لكبار الشخصيات في مصر، كما صرح بأن الزميل محمود الليثي هو ابن بلد وجدع ومن أفضل الشخصيات التي تعرف عليها في حياته الشخصية.

خلاف سعد الصغير مع عمر كمال

كما تحدث النجم سعد الصغير عن زوجته والعائلة بأجمل المناسبات ووجه لها رسالة “بقولها أنا أسف عن كافة الصراعات والأزمات التي تحصل بين الزوجة وزوجته ولو بدها أبوس رجلك قدام كافة الناس سأفعل وأنه هي بتتعب في شغل البيت ومعدنها شغالة تساعدها في شغل البيت ، وتحاول بجميع الطرق أن تقلل المصاريف المنزلية وحرصها على الفلوس بحكمة.

ما سبب خلاف سعد  مع عمر

بعد تصريح الفنان عمر كمال على أنه الأفضل في الغناء المصري ولا يوجد له منافس، رد النجم سعد الصغير عليه في برنامج سابع سما بقوله “أنا أخوه ووقفت معه بالعديد من المواقف ومن المحزن تصريحه بأن لم يوجد له منافس وهو يعتبر في بداية مشواره ومن مصلحته تقريب الناس والجمهور إليه وحبه وعدم الوقوع في أزمات مع أير أطراف في السينما المصرية والغناء العربي”.

وفي نهاية هذا المقال عبر مكتبي لقد قدمنا لكم عن، ما سبب خلاف سعد الصغير مع عمر كمال، و سعد الصغير في برنامج سابع سما، وخلاف سعد الصغير مع عمر كمال، نتمنى أن نكون قدمنا لكم كل ما يفيدكم، أتركو لنا تعليقاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى