الرياضة

كيف استقبل الجمهور فيلم هارلي لمحمد رمضان؟ يتصدر ايرادات عيد الفطر 2023

لقد شهدت دور العرض السينمائية إقبالاً كبيراً من الجمهور علي جميع الافلام المعروضة في عيد الفطر 2023، حيث يوجد 7 افلام يتم عرضها دفعة واحدة والتي من بينها فيلم هارلي بطولة محمد رمضان.

ولقد استطاع فيلم هارلي ان يكون في المقدمة مستحوذاً علي المركز الأول بين افلام عيد الفطر المبارك 2023 لليوم الثالث علي التوالي.

كما ان الفيلم استحوذ علي حوالي 45% من اجمالي إيرادات أفلام عيد الفطر 2023

اقرأ ايضا : محمد رمضان في جعفر العمدة يعيد الدراما المصرية للواجهة

واليوم سنتعرف من خلال مقالنا علي إيرادات فيلم هارلي بطولة محمد رمضان ومي عمر، بالإضافة الي ذلك سنتناول أيضا قصة الفيلم والتي تحمل رسالة مهمة قد ذكرها محمد رمضان في إحدى لقاءاته مع الإعلامية اسعاد يونس في برنامج ” صاحبة السعادة “، لذا لكي تتعرف على تفاصيل اكثر تابع معنا المقال.

كيف استقبل الجمهور فيلم هارلي لمحمد رمضان؟ يتصدر ايرادات عيد الفطر 2023
محمد رمضان,

 

ابطال فيلم هارلي وفريق العمل

يعد فيلم هارلي من اخراج محمد سمير وتأليف محمد سامي وهو الذي قام بإخراج مسلسل جعفر العمدة الذي تم عرضه قريباً في رمضان 2023 وكان يضم الفنان محمد رمضان ايضا.

اليك الان ابطال فيلم هارلي:

  • محمد رمضان
  • محمود حميدة
  • مي عمر
  • احمد داش
  • حسني شتا
  • مي كساب
  • اسماعيل فرغلي
  • باسل الزارو

بالإضافة الى ذلك يشارك في هذا العمل أيضا النجم محمود حميدة، والفنانة مي عمر والتي تألقت في رمضان 2023 وحققت نجاح رائع أيضا من خلال مسلسل علاقة مشروعة مع النجم الكبير ياسر جلال.

اقرا المزيد : مسلسل جعفر العمدة لـ محمد رمضان 2023 والقنوات الناقلة

ما الرسالة التي يحملها فيلم هارلي؟

لقد كشف الفنان محمد رمضان عن فيلمه الجديد وقال بأنه يحمل رسالة هامة جداً.

كما اضاف محمد رمضان في لقائه مع الإعلامية” اسعاد يونس” في برنامج صاحبة السعادة علي قناة الـ dmc ” هارلي هو اسمه محمد هاشم وهو شخص محب للموتوسيكلات بشكل كبير والفيلم أحببته جداً، وشخصية هارلي مهارية في شئ ويتم استغلاله من قبل زعيم مافيا واستغلال سرعته الفائقة في تنفيذ بعض العمليات الغير قانونية “.

وتابع حديثه قائلاً:  ”هارلي هو شخص ليس لديه قدر كبير من الوعي نتيجة ثراءه، وخسر شئ كبير في حياته فيعود عن الخطأ ويعود عن مساره”.

بالاضافة الى ذلك قال ” هارلي فيلم يحمل رسالة جميلة جداً ودعمونا فيه وزارة التضامن وصندوق مكافحة المخدرات عندما وجدونا نناقش قضية المخدرات ”

قصة فيلم هارلي بطولة محمد رمضان 2023

تدور احداث الفيلم حول ان محمد رمضان يقوم بشخصية مهندس ميكانيكا وكان يعيش مع عائلته في احد دول الخليج، ويوماً ما قرر استكمال دراسته في مصر، وبما انه يمتلك ذكاء خارق فقد جعله هذا الذكاء يستطيع والعمل مع أحد العصابات الكبري ويصبح له دورا فعالا في هذه العصابة وقريباً من زعيم تلك العصابة.

ايرادات فيلم هارلي بطولة محمد رمضان 2023

لقد حقق فيلم هارلي نجاح باهر، ولكنه كان متوقع بعد نجاح مسلسل جعفر العمدة ايضا الذي تم عرضه خلال رمضان 2023، حيث تم عرض فيلم هارلي في اول ايام عيد الفطر المبارك 2023.

وحقق نجاح كبير علي مدار 24 ساعة مقدرا نحو 6 مليون و 331 الف جنيه.

اقرا ايضا : إطلالة غريبة للفنان محمد رمضان في آخر حفلة “فيديو”

ولليوم الثالث على التوالي حقق نجاح اكبر محققاً إيرادات بلغت 11 مليون و631 ألف جنيه مستحوذا علي حوالي 45% من اجمالي الإيرادات.

كيف استقبل الجمهور فيلم هارلي لمحمد رمضان؟ يتصدر ايرادات عيد الفطر 2023
ايرادات فيلم هارلي,

 ايرادات افلام عيد الفطر 2023

وفي الوقت الذي حقق فيه الفيلم هذه الإيرادات التي استحوذت علي 45 % من اجمالي الإيرادات،  اليك إيرادات أفلام عيد الفطر المبارك 2023 مقارنة بـ فيلم هارلي.

فقد حقق فيلم هارلي كما ذكرنا:

  •   6,331.261 جنيهاً.

حقق فيلم يوم 13 ايرادات تصل الى:

فيلم ابن الحاج احمد حقق:

فيلم بعد الشر حقق ايرادات تصل الى:

رمسيس الآخير:

مغامرات كوكو:

حقق فيلم ساعة إجابة:

اقرا المزيد :رمضان 2023 .. حضور جديد للفنان “محمد رمضان” في مسلسل العمدة

كيف استقبل الجمهور فيلم هارلي؟ 

استطاع الفنان الكبير محمد رمضان تحقيق نجاح كبير من خلال مسلسل جعفر العمدة والذي تم عرضه في رمضان 2023 كما ذكرنا.

وقد تفاعل الجمهور مع المسلسل تفاعلاً كبيراً طوال شهر رمضان، وبالإضافة الى ذلك فقد شارك محمد رمضان ايضا في فيلم هارلي، والذي يعرض في عيد الفطر المبارك 2023 حاليا محققاً الكثير من الإيرادات كما ذكرنا.

حيث قد بلغت إيرادات فيلم هارلي نحو 5.182.035 اي حوالي 6 مليون في اول عيد الفطر 2023،وذلك بعد عرض الفيلم بحضور أبطاله يوم الخميس وسط عدد كبير من محبي محمد رمضان لالتقاط الصور معه وتحيته.

كيف استقبل الجمهور فيلم هارلي لمحمد رمضان؟ يتصدر ايرادات عيد الفطر 2023
كيف تفاعل الجمهور مع فيلم هارلي,

في النهاية نكون قد تعرفنا من خلال موقعنا شبكة عراق الخير كيف حقق محمد رمضان نجاحاً كبيراً هذه السنة، من خلال مسلسل جعفر العمدة وفيلم هارلي والذي لم يمر الا ساعات قليلة وحقق نجاحاً كبيراً واستطاع التغلب على جميع أفلام عيد الفطر واصبح في الصدارة منذ اليوم الأول لعرضه.

 

عمليات البحث ذات الصلة

  • اماكن عرض فيلم هارلي.
  • مخرج فيلم هارلي محمد رمضان.
  • اعلان فيلم هارلي.
  • فيلم هارلي محمد رمضان 2023.
  • مشاهده فيلم هارلي محمد رمضان.
  • فيلم هارلي 2023.
  • فيلم هارلي في السينما.

#كيف #استقبل #الجمهور #فيلم #هارلي #لمحمد #رمضان #يتصدر #ايرادات #عيد #الفطر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى