الرياضة

شاهد محمد رمضان يغسل أسنانه بالذهب

محمد رمضان يغسل أسنانه بمعجون من الذهب

شاهد محمد رمضان يغسل أسنانه بالذهب، أثار الفنان محمد رمضان الجدل مؤخراً، بعد أن نشر فيديو له. عبر حسابه الشخصي “انستغرام”، يظهر فيها وهو يغسل أسنانه بمعجون أسنان مصنوع من الذهب. وهذا ليس بالحدث الغريب الذي نشهده على الفنان محمد رمضان، فقد اعتاد محمد رمضان على إثارة الجدل من خلال تصريحاته، وحفلاته ومقاطع الفيديو التي ينشرها والذي يظهر فيها الترف والبزخ.

حكاية محمد رمضان ومعجون الأسنان الذهب عيار 24

شاهد محمد رمضان يغسل أسنانه بالذهب بين وقت وآخر، يتعمد الفنان محمد رمضان على إثارة الجدل على منصات السوشيال ميديا وإستفزاز متابعيه، حيث كانت أخر محاولاته صباح اليوم. عندما قام  بإستعِراض القسم العلوي من جسده عارياً، وهو يغسل أسنانه بمعجون أسنان من الذهب.

وقام محمد رمضان اليوم بنشر مقطع فيديو عبر صفحاته، إستعرض خلاله غسل أسنانه بمعجون أسنان من الذهب عيار 24، على نغمة أغنيته الجديدة متعودة. وعلق على المقطع الذي راج في فترة وجيزة. “صباح الذهب، معجون الأسنان الخاص بي 24”، مما أثار فوضى على حسابه بسبب إستعراضه الثراء الفاحش.

ولم يرد رمضان على التعليقات السلبية المؤذية التي إتهمتهُ بمحب الإستعراض بالثراء الفاحش ودعته بالمغرور.

إقرأ المزيد: تصريحات زوج ياسمين الريس بعد انفصالهم

معجون الأسنان الذهبي

ولقد اتضح أن معجون الأسنان الذهبي ليس منتجا مصنوعا من أجل محمد رمضان فقط، بل متوفر للبيع عبر الانترنت ومواقع التسويق. وبأسعار متوسطة، ويباع مع فرشاة الأسنان الخاصة به المطلية بالذهب. وغرامة 20 ألف جنيه

يحتوى معجون أو جل الأسنان الذهبي على غيار من قيراط 23.75، ويوفر حماية من التسوس. بحسب وصف الموقع المخصص لبيعه، ويبلغ سعره 99 فرانك سويسري أي بما يعادل حوالي 1700 جنيها مصريا.

إثاراته للجدل

كما وصدر بحق الفنان محمد رمضان من قبل القضاء المصري، حكم بالحبس لمدة عام مع كفالة قدرها 10 آلاف جنيه مصري. جاء الحكم على خلفية قضية “سب وقذف”، كانت قد وجهت له من قبل “أشرف أبو اليسر”. وقد قام أشرف أبو اليسر برفع دعوى قضائية بحق الفنان محمد رمضان، متهماً بالسب والقذف، بسبب تصريحاته الأخيرة عبر القنوات. وهي أن أشرف أبو اليسر عرض عليه مبلغاً مالياً ترضية مقابل وقفه عن العمل واستغلال صورة أشرف أبو اليسر لترويج لأغنيته  ضمن المشهد الأخير. قيادة الطائرة، الأمر الذي الحق الضرر بأشرف ابو اليسر وفصله من عمله.

نصل وإياكم الى ختام جولتنا والتي طرحنا فيها محمد رمضان ومعجون الأسنان الذهبي، كما استعرضنا لكم أهم الأحداث والتصريحات. التي صدرت من الفنان محمد رمضان.

إقرأ المزيد: أغنية ولا فارقة معايا الناس

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى