الرياضة

سبب إيقاف فهد المولد لاعب الإتحاد

سبب إيقاف فهد المولد لاعب الإتحاد، يعتبر فهد المولد من الشخصيات البارزة في لعب كرة القدم. حيث لعب مع الكثير من الفرق في السعودية. واستطاع على أن يثبت نفسه، حيث حصل على الكثير من الجوائز والبطولات الكبيرة في مجال كرة القدم، ولكن لم يستمر طويلا حتى يتم إيقاف فهد المولد، بعد تعرضه الى عده قضايا تم توجيهها له. وذلك في اتهامه في تعاطيه المنشطات أثناء لعبه في المباريات. سبب إيقاف فهد المولد لاعب الإتحاد.

فهد المولد ويكيبيديا

يعد فهد المولد من الشخصيات سعودية الجنسية، حيث انه من مواليد 1994، ويقيم في جدة. حيث أنه ترعرع مع عائلة  في مدينة جدة، وكان من الشخصيات الموهوبة في لعب كرة القدم منذ صغره مما أهله ذلك لأن يلعب مع نادي اتحاد جدة، وحقق نجاح كبير جدا، وبعد ذلك شارك في مونديال كولومبيا للشباب، وفي خلال لعبه حقق فهد العديد من الألقاب والجوائز الكروية في مجال عمله، كما أنه تم إيقاف فهد المولد لأسباب عدة.

سبب إيقاف فهد المولد

تم إيقاف الاعب فهد المولد لعدة أسباب خاصة هو تعاطي للمنشطات اثناء بعبة في أحدى المباريات الرسمية، مما قامت اللجنة المسؤولة باستدعاء الاعب فهد المولد لمعرفة تفاصيل غثيانه في الملعب، فتم عمل له عينه في الدم، فتبين أنه يتعاطى بعض المواد الكيميائية المنشطة، والتي هي ممنوعة دوليا حيث تم استجواب الاعب فهد المولد، قبل الحكم النهائي لمدة الإيقاف، وبعد الاستماع له، تم توقيفه مدة أربع أشهر فقط.

ما هي المنشطات في كرة القدم وما آثارها

تعتبر المنشطات التي يستخدمها الاعبين هي عبارة عن مواد يتم استهلاها من قبل الاعبين لتحسين أدائهم وقدرتهم عن التحمل. والسرعة في الأداء، وهي من المواد المحظورة دوليا، وبالأخص في كرة القدم،  حيث تعاقب الفيفا على المنشطات. وكل من يتناول العقاقير بالتوقف عن اللعب لعدة شهور، حيث تحذر الفيفا من القيام أي لاعب بتناول أي نوع من المنشطات الغير مسموح فيه لأنها تؤثر على الجسم بشكل كبير.

 

يعتبر فهد المولد من الشخصيات المحترفة في لعب كرة القدم. حيز أنه حاز على الكثير من البطولات الكبيرة في كرة القدم، وشارك في الكثير من الألعاب العالمية. وأهمها المونديال، حيث قام الفيفا الفترة الأخيرة ب إيقاف فهد المولد وذلك لتناوله لبعض المنشطات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى