الرياضة

رابط مشاهدة فيلم الإفطار الأخير كامل HD

#رابط #مشاهدة #فيلم #الإفطار #الأخير #كامل

رابط مشاهدة فيلم الإفطار الأخير كامل HD
رابط مشاهدة فيلم الإفطار الأخير كامل HD

رابط مشاهدة فيلم الإفطار الأخير كامل HD.. فيلم الإفطار الأخير هو فيلم درامي سوري من إنتاج عام 2021. يحكي الفيلم قصة حب زوجين تم فرقهما بسبب الموت. توفيت الزوجة أثناء تناولهما وجبة الإفطار، ولكن تبقى قصة حبهما والذكريات التي يحملها الزوج لها في ذاكرته المليئة بالأحداث.

قصة فيلم الإفطار الأخير:

تدور قصة فيلم الإفطار الأخير حول قصة حب بين زوجان يفصلهما الموت. توفيت الزوجة بينما كانا يتناولان الإفطار، وبقيت قصة حبهما والتفاصيل التي يحملها الزوج لها في ذاكرته المليئة بالأحداث. ينشأ بداخله رغبة شديدة في اللحاق بزوجته، وفي هذا الوقت يلتقى بشخص مليء بالطاقة يحفز رغبته على البقاء. الفيلم يقدم رحلة داخل عالم الزمن والذكريات، مع تواجه حقائق سرية ومفارقات طريفة.

تتحول القصة إلى لعبة غير تقليدية مع دخول المشاهد إلى عالم خيالي حيث يظهر شبح الزوجة المتوفاة لزوجها وتبدأ رحلته المعقدة معها. يحاول الزوج الهروب منها عن طريق الانتقال إلى فندق، لكنها تظهر له مجدداً وتتعقبه في كل مكان. بينما يحاول الزوج التكيف مع حياته الجديدة والزواج من امرأة أخرى، يجد نفسه مستمراً في العيش في ذكرياته مع زوجته المتوفاة.

تتوالى الأحداث بطابع كوميدي ساخر، حيث يواجه الزوج تحديات لا تنتهي في محاولاته للتخلص من ظل زوجته الميتة. يظهر شخص آخر في حياته ويساعده في هذه المواجهة، ولكن الأمور تأخذ منعطفاً آخر عندما انفجرت سيارته بفعل عبوة ناسفة.

ابطال فيلم الإفطار الأخير:

فيلم “الإفطار الأخير” هو فيلم سوري مؤثر يتناول قصة حب تواجه الموت. يروي الفيلم قصة زوجين يفصل بينهما الموت، حيث توفت الزوجة رندة أثناء تناولهما وجبة الإفطار. تبقى قصة حبهما والتفاصيل التي يحملها الزوج سامي في ذاكرته الممتلئة بالأحداث.

يقدم الممثل السوري عبد المنعم عمايري دور خيّاط يدعى سامي، الذي يتقن عمله ويقدم خدماته لرجال الدولة ذوي المناصب العالية. يتسم سامي بعلاقات مميزة مع هؤلاء الرجال، ويسخّرها في خدمة أبناء حيه لتقديم العون لهم في مشكلاتهم الحياتية والأمنية.

أما الممثلة كندة حنا فتلعب دور رندة، زوجة سامي الخيّاط، التي تمتلك حدسًا خاصًا في تفاصيل حياتهما. تفاجئ رندة نفسها بشعورها القوي بالموت أثناء تناولهما وجبة الإفطار، وتطلب من زوجها أن يتزوج من صديقتها جمانة بعد وفاتها.

الفيلم يقدم لنا قصصًا وأحداثًا تعكس واقع المجتمع السوري بعد الحرب القاسية، مع تنوع الشخصيات والصراعات التي يواجهونها. يحكي الفيلم قصة حب مؤثرة في سياق الحرب، ويعرض التضحيات والتحديات التي يمرون بها.

لمشاهدة الفيلم انقر هنا 

Publish Perspectives: 3

#رابط #مشاهدة #فيلم #الإفطار #الأخير #كامل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى