الرياضة

تفاصيل فيلم يوم 13 كامل ورابط المشاهدة على موقع ماي سيما

#تفاصيل #فيلم #يوم #كامل #ورابط #المشاهدة #على #موقع #ماي #سيما

تفاصيل الفيلم الكامل 13 يوم ورابط المشاهدة على موقع May Sima
تفاصيل الفيلم الكامل 13 يوم ورابط المشاهدة على موقع Might Sima

تفاصيل فيلم اليوم الثالث عشر كاملة ورابط مشاهدته على موقع ماي سيما .. فيلم اليوم الثالث عشر يحكي قصة عز الدين الذي عاد من الخارج بعد غياب طويل وكان يبحث عن فيلمه. عائلته ، وعاش في قصر عائلته ، وهنا يبدأ الرعب والإثارة ، عندما اكتشف عز الدين مغامرة غير متوقعة داخل القصر ، وبدأت الأحداث المرعبة تتصاعد تدريجياً.

يأتي الفيلم في فئة الرعب والاثارة ، ويعد هذا التعاون الثاني بين الممثلين أحمد داود ودينا الشربيني في السينما ، بعد فيلم “حيتا”. كان الفيلم بجودة 1080p HDCAM ، مما جعله يحظى بشعبية كبيرة بين المشاهدين.

ملخص فيلم اليوم الثالث عشر:

“اليوم الثالث عشر” فيلم رعب عربي من إخراج وال عبد الله يحكي قصة الشاب عز الدين (أحمد داود) العائد من كندا إلى قصر عائلته في القاهرة. يعود عز الدين بعد وفاة والده ، ويقرر بيع التركة ، لكنه يواجه صعوبات في البيع بسبب شائعات عن روح شريرة مقيمة في التركة. يبرز الفيلم لكونه أول فيلم عربي ثلاثي الأبعاد ويعتبر ثاني تعاون بين أحمد داود ودينا الشربيني في السينما العربية بعد فيلمهما الأول “حفتة”.

ينطلق عز الدين في مغامرة لمواجهة شائعات الأرواح الشريرة التي تسكن القصر ، ويطلب من سائق سيارة أجرة (محمد التراوات) البقاء معه في القصر ليلاً للتعامل مع الخطر. يمزج الفيلم بين التشويق والرعب ويطرح العديد من التساؤلات حول الأحداث المثيرة التي سيشهدها الجمهور.

أبطال فيلم اليوم الثالث عشر:

أحمد داود هو أحد نجوم فيلم اليوم 13 ، والذي قام ببطولته إلى جانب العديد من الممثلين العرب المشهورين. يعتبر داود من أهم نجوم السينما والتلفزيون المصري ، وقد شغل أدوارًا مرموقة طوال مسيرته الفنية الطويلة. ومن أشهر أعماله السينمائية فيلم “الأصدقاء” الذي شارك فيه مع عدد كبير من نجوم الفن في مصر.

دينا الشربيني ممثلة ومقدمة تلفزيونية مصرية شاركت في فيلم اليوم الثالث عشر. وهي من أسماء الفنانين الذين نجحوا في تحقيق نجاح كبير في الآونة الأخيرة وكانوا على رأس قوائم النجاحات المصرية البارزة. المشهد الفني. لعبت دينا أدوارًا بارزة في العديد من الإنتاجات السينمائية والتلفزيونية.

شريف منير رغم كونه من أقدم النجوم في الفن المصري ، إلا أنه لم يفقد شعبيته ومكانته بين جمهوره ، بل على العكس ، فهو يسعى باستمرار لتقديم أعمال متميزة تنال إعجاب الجمهور. شارك في فيلم “يوم 13” إلى جانب مجموعة من نجوم الفن في مصر.

أريوا جودة هي ممثلة مصرية شابة شاركت في بطولة فيلم اليوم 13 ، وهي من الوجوه الصاعدة في الفن المصري. وقدمت أداءً محترمًا في العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية ، واكتسبت جمهورًا كبيرًا في فترة زمنية قصيرة جدًا ، ويعتبر فيلم يوم 13 من أهم الأعمال التي شاركت فيها حتى الآن.

شاهد فيلم طرق هنا

مشاهدات المشاركة: 3

#تفاصيل #فيلم #يوم #كامل #ورابط #المشاهدة #على #موقع #ماي #سيما

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى